زيدان : الليجا لم تنته بعد.. وافتقدنا إلى الشراسة أمام بيتيس

ظهر مدرب فريق ريال مدريد زين الدين زيدان في مؤتمر صحفي لوسائل الإعلام، بعد التعادل 0-0 أمام بيتيس، في الجولة الـ32 من الليجا، على ملعب ” ألفريدو دي ستيفانو “.

وقال زيدان:” افتقرنا إلى العدوانية، خسرنا نقطتين ودفاعياً كنا جيدين، هجومياً فقدنا أشياء كثيرة خاصة في بداية المباراة، اليوم افتقدنا لشيء ما، لم نكن في حالة جيدة”.

وأضاف:” علينا أن نتعافى بشكل جيد، خسرنا نقطتين لكن علينا التركيز على مباراة الثلاثاء وهذا كل شيء. هناك 5 مباريات متبقية في الليجا، سوف نواصل القتال “.

وأكمل:” هدفنا إستعادة ميندي وكروس لمواجهة الثلاثاء، مشاركة كارفخال ضد تشيلسي؟ لعب بشكل جيد اليوم، ولكن سنرى ما إذا كان سيلعب ضد تشيلسي أم لا “.

وأردف:” عودة إيدين هازارد؟ مشاعر هازارد جيد للغاية، وسوف يمنحنا الكثيرة الفترة المقبلة، كان من المهم أن نرى إيدين معنا مرة أخرى، سنستفيد منه حتى نهاية الموسم”.

وأكمل:” لو كانت هذه الجولة الأخيرة فسأقول لك بأننا خسرنا الليجا، لكن لا يزال هناك المزيد من المباريات، الليجا لم تنتهي بعد، هناك 5 مباريات متبقية وسنواصل القتال حتى النهاية”.

وأتم:” لمسة اليد على لاعب بيتيس؟ رأيت لمسة اليد، لكن الحكم هو صاحب القرار ولم يصفر ركلة جزاء، مواجهة تشيلسي ستكون معقدة، لكننا مستعدون للعب مثل هذه المباريات”.

إغلاق