قائمة ريال مدريد المستدعاة لمواجهة بيتيس

وكالات

أعلن زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد عن قائمة النادي الملكي لخوض لقاء ريال بيتيس ضمن منافسات الجولة 32 من بطولة الدوري الإسباني.

وبدأ زيدان في استعادة لاعبيه رويدًا رويدًا، بعدما عاني في الاسابيع الماضية من غيابات كثيرة في خط الدفاع.

وشهدت قائمة المرينجي عودة النجم البلجيكي إيدين هازارد، ليعتمد عليه الفرنسي في الخط الهجومي، مثلما أكد زيدان في المؤتمر الصحفي لما قبل المباراة.

وعاد هازارد أخيرًا لقائمة زيزو بعد أسبوعين من التدريب مع زملائه، ليؤكد على تعافيه الكامل من الإصابة التي لحقت به مؤخرًا في الركبة.

وسيتمكن زيدان من الاعتماد أيضًا على لوكا مودريتش، بعدما تدرب صباح اليوم الجمعة بشكل طبيعي إثر غيابه عن لقاء قادش، المباراة التي انتهت بثلاثية نظفية للريال.

ويعتبر وجود مودريتش في تشكيلة زيدان، عامل مهم لكتيبة الفرنسي في ظل غياب توني كروس وفيدي فالفيردي، بعد إصابة الأوروجوياني بفيروس كروونا ودخوله الحجر الصحي في الساعات الماضية.

وقام كروس بتدريبات خفيفة مع الكرة، ولكن شعوره بآلام عضلية جعلت زيدان يفكر في عدم المجازفة معه، وتوفير جهوده حتى لقاء تشليسي ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وما زال يغيب عن قائمة الريال كل من سيرجيو راموس ولوكاس فاسكيز وميندي وفالفيردي وكروس.

ونظرًا لهذه الغيابات سيعود مارسيلو للعب في مركز الظهير الأيسر وربما يراهن زيدان من جديد على اللعب بـ 3 مدافعين (ميليتاو وفاران وناتشو).

وشهدت تدريبات المرينجي وجود لاعبين شباب وهم فيكتور تشوست، كان أساسيًا ضد خيتافي، وأنطونيو بلانكو، الذي لعب أساسيًا ضد قادش وميجل جوتيريز.

قائمة ريال مدريد لمواجهة ريال بيتيس
حراسة المرمى: تيبو كورتوا ولونين وألتوبي

خط الدفاع: كارفاخال وميليتاو وفاران وناتشو ومارسيلو وأودريزولا

خط الوسط: لوكا مودريتش وكاسيميرو وإيسكو وأريباس وبلانكو

خط الهجوم: هازارد وبنزيما وأسينسيو وفينيسيوس جونيور وماريانو دياز ورودريجو جويس.

زر الذهاب إلى الأعلى