بنزيمة يعادل رقم راوول ويكسر رقم كريستيانو

وكالات

نصب الفرنسي كريم بنزيما نجمًا فوق العادة في مباراة ريال مدريد وقادش، والتي أقيمت على ملعب «رامون دي كارانزا» في الجولة الحادية والثلاثين من بطولة الدوري الإسباني، والتي انتهت بفوز النادي الملكي بثلاثية نظيفة.

وسجل كريم بنزيما الهدف الأول في المباراة من ركلة جزاء في الدقيقة 30، ليمرر كرة الهدف الثاني بعرضية متقنة إلى ألفارو أودريوزلا في الدقيقة 33، واختتم المهاجم الفرنسي أهداف المباراة في الدقيقة 40 بضربة رأس مميزة.

وحقق كريم بنزيما حفنة من الأرقام القياسية بتألقه الكبير في مباراة قادش، والذي أثبت مرة أخرى أن الفرنسي أصبح هو من يحمل النادي الملكي على عاتقيه تهديفيًا.

ونشرت شبكة «أوبتا» للإحصائيات عبر حسابها الرسمي على موقع «تويتر» للتواصل الاجتماعي، مجموعة من الأرقام المميزة للفرنسي كريم بنزيما بفضل الهدفين وصناعة الهدف في مواجهة قادش في الدوري الإسباني.

– بهدفين في مرمى قادش، عادل كريم بنزيما رقم راؤول جونزاليس أسطورة نادي ريال مدريد بالتسجيل في كل الأندية التي واجهها في بطولة الدوري الإسباني، حيث واجه كل منهما 35 فريقًا في «الليجا» وتمكنا من زيارة شباكها جميعًا.

– بصناعته لهدف في مباراة قادش، تفوق كريم بنزيما على البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد السابق، وأصبح ليصبح أكثر لاعب صناعة للأهداف في الدوري الإسباني من النادي الملكي، بعدما رفع رصيده من صناعة الأهداف للميرنجي في القرن الواحد والعشرين إلى 88 صناعة، في حين صنع البرتغالي 87 هدفًا.

– بعدما وصل رصيده التهديفي في الموسم الحالي من الدوري الإسباني إلى 21 هدفًا، أصبح كريم بنزيما واحدًا من بين ثلاثة لاعبين في ريال مدريد خلال القرن الواحد والعشرين يسجلون 20 هدفًا أو أكثر مع النادي الملكي في 3 مواسم متتالية من «الليجا»، إلى جانب كريستيانو رونالدو، والظاهرة رونالدو

إغلاق