رئيس ريال مدريد: رونالدو لن يعود

وكالات

أجرى فلورنتينو بيريز، رئيس ريال مدريد الإسباني، مقابلة تحدث خلالها عن منافسة دوري السوبر الأوروبي وما أثارته من جدل في عالم كرة القدم، وتطرق كذلك للحديث عن إمكانية تعاقده مع الفرنسي كيليان مبابي، مهاجم فريق باريس سان جيرمان، وتجديد عقد قائده سيرجيو راموس الذي سينتهي هذا الصيف.

وفي مقابلة لـ فلورنتينو بيريز مع برنامج الشيرينجيتو قال: في الحقيقة إنه لاعب جيد للغاية، ريال مدريد يحتاج إلى تغيير، أنا لا أتحدث عن مبابي، ولكننا تُوجنا بألقاب كثيرة، وحدثت الكثير من الأمور، علينا إجراء تغيير وأنا أعمل على هذا.

وتابع فلورنتينو بيريز: لم أتحدث مع مبابي، على الأقل حتى يومنا هذا، أؤكد لك أنني لم أتحدث معه منذ سنوات، أعرف فقط ما أقرأه في الصحف.

وأضاف فلورنتينو بيريز: أبذل قصارى جهدي لكيلا يفقد ريال مدريد المركز الذي يستحقه، جماهير ريال مدريد تعي ذلك، ولكن في الحقيقة كان يتوجب علينا جني إيرادات بواقع 900 مليون يورو، والآن أصبحت 600 مليون فقط، ومع ذلك كان ريال مدريد يفلس عندما توليت رئاسته (الولاية الأولى).

وفيما يتعلق بإمكانية عودة البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى ريال مدريد فأجاب بيريز: ميسي ورونالدو لاعبان جيدين للغاية، عودة كريستيانو إلى مدريد؟ لا، هو لديه عقدًا مع يوفنتوس، ولكن عودته إلى ريال مدريد ليس لديها أي معنى، أنا أحبه كثيرًا، فقد أعطانا الكثير.

وأما بالنسبة إلى إمكانية تجديد عقد قائد الفريق سيرجيو راموس، فأردف بيريز: أنا أيضًا أحب راموس كثيرًا، ولكننا في وضع صعب للغاية، علينا أن نكون واقعيين، نحن جميعنا الآن في وضع صعب للغاية.

وعما إذا كان سيرحل راموس عن ريال مدريد فأجاب: أنا لم أقل هذا، نحن نفكر في إنهاء هذا الموسم، وبعدها سنرى ما علينا فعله، قد تحدث أمور كثيرة، ولكن سننهي الموسم أولًا، نحن نتحدث مع لاعبين كثيرين، وهناك الكثيرون خفضوا من رواتبهم بمحض إرادتهم، لقد وافق راموس على تخفيض راتبه العام الماضي بنسبة 10%، ولكن وضعه مختلف هذا العام.

وسُئل بيريز عن إمكانية بيع فينيسيوس جونيور فقال: إنه ليس للبيع أو اللمس.

وأثنى بيريز على زين الدين زيدان فصرح: إنه أفضل مدرب امتلكناه، إنه أسطورة، كما أنه سعيد، وكما يقول هو لا يمكن لأحد معرفة ما قد يحدث، ولكنه لديه عقدًا ساريًا معنا.

وعبر بيريز عن إعجابه بـ ليونيل ميسي فقال: أنا معجب به، إنه لاعب كبير، ظاهرة مباراة ريال مدريد وبرشلونة هي رفاهية لا يملكها أحد سوانا، يشاهد هذه المباراة ملايين المشجعين، عندما يلعب مانشستر سيتي ويونايتد لا يحدث هذا على سبيل المثال.

إغلاق