زيدان يهنئ لاعبيه بعد التعادل مع خيتافي

ظهر مدرب فريق ريال مدريد زين الدين زيدان في مؤتمر صحفي بعد التعادل 0-0 أمام خيتافي، في الجولة الـ33 من الليجا، على أرضية ملعب ” كولسيوم الفونسو بيريز”.

وقال زيدان عقب نهاية المباراة:” هدف ماريانو الملغي؟ كالعادة لن أقول أي شيء عن التحكيم، الحكم موجود ليقرر وهذا كل شيء، سنواصل القتال مهما حدث “.

وأضاف:” يجب أن نهنئ اللاعبين ، لم يكن الأمر سهلاً بالنسبة لنا، دفاعيًا كنا جيدين، هجوميًا افتقرنا إلى شيء ما، علينا أن نواصل لأن هناك الكثير من الأشياء متبقية”.

وأكمل:” نحن بخير ذهنياً، علينا أن نرتاح ونستمر، علي أن أهنئ لاعبي فريقي لأنهم حاولوا، لقد قاتلوا، حصلنا على نقطة، عندما نفوز علينا أن نستمر والآن سنستمر بنفس الطريقة”.

وأردف:” : لست قلقاً، هناك العديد من الغيابات، لكن العديد من الفرق تعاني أيضًا من نفس الشيء، صحيح بأننا عانينا من الناحية البدنية ولكن سنخرج من هذه المشكلة”.

وزاد:” أصيب ميندي في اللحظات الأخيرة، وغاب فيدي فالفيردي، هذه كرة القدم دائمًا عليك أن تتوقع كل شيء، بلانكو قدّم دقائق رائعة، والآن علينا التفكير في المباراة القادمة”.

ونوه:”تشوست وبلانكو وآريباس لديهم مستقبل عظيم، هم جادّون للغاية، قدم تشوست مباراة كبيرة ولعب بشخصية رائعة، عندما تصعب الأمور فريق الشباب موجود معنا وأنا سعيدٌ من أجلهم”.

واختتم:”التفكير في التعثرات يعني الاستسلام، نحن حاولنا ولا زال هنالك مشوارٌ كبير حتى نهاية الموسم”.

إغلاق