مورينيو يكشف حالة هاري كين بعد إصابته أمام إيفرتون

ظهر مدرب فريق توتنهام هوتسبير جوزيه مورينيو في تصريحات صحفية، عقب التعادل 2-2 أمام إيفرتون، في الجولة الـ32 من البريميرليج، على ملعب ” جوديسون بارك “.

وقال مورينيو:”إصابة هاري كين؟ من السابق لأوانه قول أي شيء، من الواضح أن مغادرة قبل نهاية المباراة بدقائق جاء لأنه شعر بشيء. دعني أكون متفائلًا وأعتقد أن لديه الوقت للتعافي. دعنا نرى”.

وأضاف:” اسمحوا لي أن أكون متفائلاً بشأن كين وأعتقد أنه لا يوجد شيء خطير، من الواضح أنه لاعب مهم للغاية بالنسبة لنا. لا أستطيع أن أقول الكثير أو التكهن بشيء الآن “.

وزاد:” ركلة جزاء إيفرتون؟ لن أعلق، في العديد من التجارب والسنوات، أضحك فقط، هذه هي الطريقة التي يتبعها فريقي عادة، ليس لدينا الكثير من الشكاوى، أنا بخير لأني لاعبيني لم يتذمروا، الحكم اتخذ القرار”.

وأردف:”من الصعب للغاية على حكم الفيديو المساعد اتخاذ قرار يتعارض مع قرار الحكم. ضد نفس الحكم ضد أرسنال نشكو من ركلة الجزاء ولا تزال موجودة، ربما شعر اللاعبون بنفس الشعور الذي شعرت به”.

وواصل:” أعتقد أنها كانت مباراة بين فريقين لديهما الكثير من أوجه التشابه، نحن متشابهون جدًا في العديد من الجوانب، فريقان قادران على التسجيل وشباكهما يستقبلان الأهداف، كانت مباراة جيدة. حيث حاول كلا الفريقين الفوز بها وربما نتيجة عادلة “.

إغلاق