ضربة موجعة للريال بعد اصابة راموس بفيروس كورونا

وكالات

في خبر حزين لجماهير نادي ريال مدريد، تم الإعلان صباح اليوم الثلاثاء عن إصابة قائد الفريق سيرجيو راموس بفيروس كورونا المستجد «كوفيد-19».

ويغيب سيرجيو راموس خلال الفترة الحالية عن المشاركة مع الفريق بسبب معاناته من إصابة عضلية، لكنه كان قد عاد للتدريبات مؤخراً، وكان من المنتظر مشاركته في المباريات من جديد مع الفريق عقب مواجهة ليفربول المرتقبة غداً.

ويحل ريال مدريد غداً الأربعاء ضيفاً على نظيره ليفربول الإنجليزي ضمن منافسات إياب دور الثمانية من بطولة دوري أبطال أوروبا.

ونجح ريال مدريد في وضع قدم قوية في المربع الذهبي بعد فوزه ذهاباً في ملعب ألفريدو دي ستيفانو في الأسبوع الماضي بنتيجة 3-1.

وأعلن نادي ريال مدريد في بيان رسمي صباح اليوم الثلاثاء، أن الفحوصات التي خضع لها سيرجيو راموس اليوم، والتي تتم بشكل دوري لكل اللاعبين قبل المباريات، أثبتت إصابته بفيروس كورونا المستجد.

وبات سيرجيو راموس سابع لاعب في تشكيلة نادي ريال مدريد تظهر نتيجته إيجابية لفيروس كورونا في الموسم الجاري، فضلاً عن المدير الفني للفريق الفرنسي زين الدين زيدان.

وغاب راموس عن المباريات الثلاث الأخيرة التي خاضها نادي ريال مدريد بسبب معاناته من إصابة عضلية في ربلة الساق اليسرى، والتي تعرض للإصابة بها خلال تواجده في معسكر المنتخب الإسباني الأخير من أجل خوض مباريات التصفيات الأوروبية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022 في قطر.

وبعدما كان مقرراً عودته قريباً، فسيتعين على سيرجيو راموس حالياً الخضوع للعزل المنزلي لمدة 10 أيام وفقاً للبرتوكول المعمول به في إسبانيا، لحين تعافيه من الإصابة، ولن يكون بالتالي قادراً على الذهاب إلى المدينة الرياضية لنادي ريال مدريد لمواصلة برنامجه العلاجي للتخلص من أثار الإصابة في ربلة الساق.

إغلاق