سيميوني: سنتابع «كلاسيكو الأرض»

وكالات

أكد المدير الفني لأتلتيكو مدريد، الأرجنتيني دييجو سيميوني أنه بالتأكيد سيشاهد مباراة الكلاسيكو المقررة اليوم السبت بين ريال مدريد وبرشلونة، منافسيه المباشرين على لقب الليجا، لكنه حذر من أن نتيجة اللقاء «لن تغير كثيرا» بالنسبة للروخيبلانكوس.

ومن المقرر أن تقام مباراة الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة اليوم السبت في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة على ملعب ألفريدو دي ستيفانو.

ويتصدر أتلتيكو ترتيب الدوري الإسباني لكرة القدم بـ66 نقطة، متقدما بنقطة واحدة عن برشلونة الوصيف، وثلاث عن الريال صاحب المركز الثالث، قبل مواجهة هذين الأخيرين الليلة في الجولة الـ30 من المسابقة، وزيارة الروخيبلانكوس لريال بيتيس غدا الأحد في إطار نفس الجولة.

وفي مؤتمر صحفي اليوم عشية مواجهة بيتيس، قال سيميوني «سنشاهد الكلاسيكو، إنها مباراة عالمية الجميع يريد مشاهدتها، إنها مواجهة بين فريقين قويين للغاية، لقد بدآ الموسم بشكل سيء والآن صارا يعيشان لحظة جيدة جدا، سواء برشلونة في الليجا أو ريال مدريد في التشامبيونزليج والليجا أيضا».

ومع ذلك، أكد أن «النتيجة لن تغير شيئا، لدينا الهدف الخاص بنا، وهو محاولة السيطرة على مباراتنا أمام بيتيس والتفكير في كيفية مواجهة فريق يقدم عملا جيدا جدا في المباريات الأخيرة».

ويتواجد أتلتيكو مدريد في صدارة ترتيب الدوري الإسباني برصيد 66 نقطة، حيث جمعها من 29 مباراة، حقق الفوز في 20 مباراة بينما تعادل في 6 مباريات وخسر 3 مباريات وسجل لاعبوه 51 هدفا واستقبلت شباكه 19 هدفا.

أما برشلونة فيتواجد في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري برصيد 65 نقطة جمعها من 29 مباراة، حقق الفوز في 20 مباراة بينما تعادل في 5 مباريات وخسر 4 مباريات، وسجل لاعبوه 68 هدفا واستقبلت شباكه 24 هدفا.

بينما ريال مدريد فيتواجد في المركز الثالث برصيد 63 نقطة جمعها من 29 مباراة، حقق الفوز في 19 مباراة بينما تعادل في 6 مباريات وخسر 4 مباريات وسجل لاعبوه 51 هدفا واستقبلت شباكه 23 هدفا.

إغلاق