جوارديولا : أنا مرتبك قبل مواجهة ليدز يونايتد.. بيلسا منافس كبير !

شدد بيب جوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي، على أهمية المباراة، التي ستجمع فريقه، غداً السبت، أمام ضيفه ليدز يونايتد، في الجولة الـ 31 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وصرح قائلاً: “سنرى من كيفين دي بروين ما يريد أن يكون. هذا النوع من اللاعبين، مع سبع أو ثماني سنوات هنا. ما يريده ممكن تحقيقه – يعتمد عليه، لا أشارك أبدا في العقود، الأمر يعود إلى تكسيكي (المدير الرياضي) والنادي. لكن رأيي الشخصي أنني سعيد للغاية. نأمل أن نتمكن من اتخاذ خطوة جيدة إلى الأمام في المستقبل. إذا كان النادي سعيدا وكان كيفين راضيا فهناك شخص ثالث راضٍ وهو أنا”.

وأضاف: “المدربون يتحملون الهزيمة بمفردهم في حالة الهزيمة، يغادرون في حالة الخسارة. عندما تفوز فالأجواء تكون جيدة، عندما تفوز كل شيء يكون جيدا، والعكس في حالة الهزيمة. دائما من الأفضل أن تكون هادئا. كرة القدم يلعبها البشر والبشر ليسوا كاملين”.

وواصل: “فريق مارسيلو بيلسا هم فريق واحد قبل وصوله وبعد ذلك عندما يرحل. فرقه دائما أفضل. أنت ترى ذلك. الفضل يعود إليه. بالنسبة لكرة القدم العالمية، إنها متعة. رجل يحترم الخصوم ويلعب للجماهير والمتفرجين. لا يلعب فقط من أجل النصر، اللاعبون يتبعون بيلسا دائما. لهذا السبب أنا أقدر الأفضل. يقول الناس إنه لم يفز بالألقاب، أعطه مانشستر سيتي وسيفوز بالألقاب. دائما اللاعبون يصبحون أفضل معه. هذه علامة عندما يكون المدرب جيداً”.

وتابع: “أنا مرتبك. أشعر بأن الأمر غريب. بيلسا منافس كبير. لا أحاول أن أكون ضعيفا بهذه الكلمات ولكني شخص صادق. عندما تمكنت من التحدث إليه فهو يقول ما يؤمن به، بيلسا لا يقوم بأشياء لوسائل الإعلام من أجل نفسه، سيكون دائما في قلبي. إذا كان هناك شخص واحد يمكنك العثور على بعض الأسرار منه، فسيكون هو”.

وأردف: “أخلاقيات بيلسا في العمل ومعرفته باللعبة، أعرف مدى صعوبة مباراة الغد، آمل أن نكون مستعدين. نحن على بعد ثلاث مباريات من اللقب وغدا خطوة كبيرة. يعرف اللاعبون منذ المباراة الأولى مدى صعوبة الأمر وغدا لن يكون الأمر استثناء”.

وقال أيضاً: “الأمر لا يتعلق فقط بالأرقام والنتائج. أنا معجب كثيرا بالأشياء التي يقوم بها ليدز خاصة كيف يتصرفون على أرض الملعب. بغض النظر عن المنافس أو المسابقة التي يلعبون بها يقومون بأشياء رائعة”.

وأتم: “روبن دياز مهم جدا حتى الآن. لا يزال أمامنا شهرين قبل نهاية الموسم، لكن الجودة والقيادة موجودتان لديه، نحن سعداء بمجموعة اللاعبين لدينا. ونأمل أن ينضم إليهم المزيد. يمكنني التحدث بنفسي. لقد أمضيت خمس سنوات هنا ومستمر لعامين آخرين. إذا سارت الأمور بشكل جيد. أنا سعيد لأن كيفين، الذي بإمكانه اللعب لأي فريق قرر اللعب معنا. إنه أمر رائع بالنسبة لمانشستر سيتي”.

إغلاق