زيدان : أريد بقاء ميسي مع برشلونة.. ونريد تقديم كلاسيكو رائع

ظهر مدرب فريق ريال مدريد زين الدين زيدان في مؤتمر صحفي للحديث عن مواجهة الغد ضد برشلونة، في الجولة الـ30 من الليجا، على أرضية ملعب ” ألفريدو دي ستيفانو “.

وقال زيدان:”نحن نعمل، ما نريده هو أن نقوم بعمل جيد، هناك طريق طويل لنقطعه، نحن في لحظة جيدة ويجب أن نستمر في الاعتقاد بأن هناك الكثير على المحك “.

وأضاف:” نحن على قيد الحياة في كلتا المسابقتين ونريد مواصلة ما نقوم به، مستقبل سيرجو راموس؟ نأمل أن يبقى هنا في ريال مدريد لأطول فترة ممكنة”.

وعن ميسي:” أنا لا أحب أن أكون آخر كلاسيكو لميسي أيضاً، دعه يبقى في برشلونة، إنه بخير هناك، إنه جيد أيضًا للدوري الإسباني، نعرف ميسي، حتى بدون تسجيل الأهداف نعرف من هو”.

وأكمل:” نحن نستمتع بفينيسيوس، إنه يعمل، إنه صغير جداً، لكن عليك أن تتركه وشأنه، لا أن تضغط عليه ليكون الأفضل. إنه هادئن ركز على عمله والبقاء كما هو “.

وأردف:” غداً هناك ثلاث نقاط على المحك، ضد إيبار أو قادش، سنحاول الفوز بالمباراة والقيام بالأشياء بشكل جيد، بصعوبات ، مثل كل مباراة لكنها ثلاث نقاط. لا شيء آخر “.

وزاد:” أنا لا أفكر في الخسارة نحن نفكر في الاستعداد للمباراة وتقديم كل شيء غداً، سنرى النتيجة بعد المباراة. نريد مباراة رائعة وهذا ما سنحاول القيام به “.

ونوه:” ميليتاو ، مثل فيني، لاعب صغير جدًا ، إنه يتعلم الكثير، أراه يتحسن كل يوم. إنه لاعب الحاضر والمستقبل. نحن سعداء بوجوده معنا، سترى ما إذا كان هازارد متاحاً أم لا، هو بحالة جيدة”.

وأكمل:” نعرف جودة أسينسيو. نحن نعلم أنه من المهم للاعبين المهاجمين تسجيل الأهداف. ما مر به ماركو ومشاعره بعد الإصابة أصبحت بالفعل من الماضي. عندما يسجل هدفاً، فإنه يمنحه المزيد من الثقة “.

واسترسل:” اللاعبون يعرفون أن لدينا الكثير من المباريات. أننا نلعب كل ثلاثة أيام. الألعاب تتطلب الكثير من المتطلبات، كلهم. ما يتعين علينا القيام به هو أن نكون مستعدين جيداً”.

وأتبع:” سنلعب ضد برشلونة، ووهم فريق جيد للغاية، سنحاول مواجهة مزاياهم، لأن لديهم الكثير. سنحاول الحصول على مباراة جيدة مع الكرة “.

وأتم:” أريد أن أتحدث عن جميع المباريات التي لعبناها مؤخرًا، نلعب بشكل جيد، ونحقق نتائج إيجابية، ونحسن كثيرًا في الدفاع. إنه مهم للفريق. نريد تكرار هذا غداً، غداً نريد لعب مباراة رائعة وأن نحقق الفوز”.

إغلاق