مانشستر يونايتد يسعى لخطف هدف ليفربول في الميركاتو الصيفي

وكالات

يدرس المسوؤولون في نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي التعاقد معإبراهيما كوناتي نجم دفاع فريق آر بي لايبزيج الألماني في الميركاتو الصيفي المقبل، ليكون بديلا للإيفواري إريك بايلي مدافع الشياطين الحمر، وفقا لما أوردته تقارير صحفية.

كوناتي على رادار ليفربول
ويوجد كوناتي منذ فترة طويلة على رادار الألماني المخضرم يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، فيما يأمل مانشستر يونايتد حسم سباق ضم نجم دفاع منتخب فرنسا تحت 21 عاما في الميركاتو الصيفي المقبل نظير ما إجمالي قيمته 33 مليون جنيه إسترليني.

مانشستر يونايتد يدخل سباق ضم كوناتي
وذكر موقع «يوروسبورت» أن ليفربول سيكون عليه الدخول في صراع شرس مع مانشستر يونايتد من أجل حسم صفقة كوناتي، فيما يبدأ الشياطين الحمر بالفعل التحرك من أجل الحصول على خدمات اللاعب.

وبرغم أن مانشستر يونايتد كان قد أظهر في السابق رغبة قوية في التعاقد مع كوناتي، تزداد تلك الرغبة الآن لدى إدارة أولد ترافورد في إطار خطط تهدف لتعزيز دفاعات الفريق قبل الموسم الجديد.

وفيما تتجه النية داخل مانشستر يونايتد إلى ضم الفرنسي ليكون جزءا من دفاع الشياطين الحمر القوي بجانب الإنجليزي هاري ماجواير، يفضل النرويجي أولي جونار سولسكاير المدير الفني للفريق تواجد السويدي فيكتور لينديلوف مع ماجواير.

بايلي يشعر بالإحباط في يونايتد
ولا يزال يتبقى عام واحد في عقد بايلي مع مانشستر يونايتد، وبرغم أن مانشستر يونايتد يبدي حرصا على تمديد عقد اللاعب، يتسلل الإحباط إلى الأخير بسبب عدم مشاركته المنتظمة رفقة الشياطين الحمر، فيما يراقب نادي إنتر ميلان الإيطالي موقف اللاعب في أولد ترافورد من كثب.

من ناحية أخرى، يدرس المسؤولون في مانشستر يونايتد خيارات آخرى في سوق الانتقالات، من بينها التعاقد مع الفرنسي الدولي رافاييل فاران نجم فريق ريال مدريد الإسباني، وجيوليس كوندي نجم فريق إشبيلية الإسباني، لكن قد يكون كوندي هو الخيار المثالي للشياطين الحمر في الميركاتو الصيفي المقبل.

كان ليفربول قد أبدى حرصا على التعاقد مع كوناتي في الأسابيع الأخيرة، بل ويبدي رغبة في حسم صفقة اللاعب قبل افتتاح الميركاتو الصيفي.

ويسعى كلوب إلى وضع حل لأزمة الإصابات التي تضرب خط دفاع الريدز منذ بداية الموسم الحالي، والتي بدأت مع إصابة الهولندي المخضرم فيرجيل فان دايك نجم دفاع الريدز في أكتوبر الماضي، وابتعاده عن بقية مباريات الفريق خلال الموسم الحالي، ثم إصابة جو جوميز.

لكن سيتعين على أي فريق يرغب في ضم كوناتي دفع قيمة الشرط الجزائي المتضمنة في عقده مه آر بي لايبزيج والتي تصل إلى 33 مليون جنيه إسترليني.

زر الذهاب إلى الأعلى