ريال مدريد يعتلي المركز الثاني مؤقتا بفوز هام أمام إيبار

حقق ريال مدريد فوزاً ثميناً ومستحقاً على حساب نظيره إيبار، بنتيجة 2-0 في الجولة الـ29 من الدوري الإسباني، على أرضية ملعب ” ألفريدو دي ستيفانو “، ليرفع ريال مدريد رصيده الى 63 نقطة في المركز الثاني مؤقتاً، بينما تجمد رصيد إيبار عند النقطة 23 في المركز التاسع عشر.

مع بداية الشوط الأول من المباراة، سدد ديوب كرة قوية من خارج منطقة الجزاء لكن كورتوا تصدى لها بصعوبة، ثم رد ريال مدريد بعد كرة أعادها لاعب إيبار الى حارسه لتصل الى بنزيما الذي انفرد بالحارس وسدد كرة لكن الاخير أبعدها الى ركنية وأنقذ مرماه من هدف محقق في الدقيقة ” 3 ”

سجل بنزيما هدف أول برأسية بعد كرة عرضية من مارسيلو لكن الغي بداعي التسلل في الدقيقة “5”، ثم سدد أسينسيو كرة من ضربة حرة مباشرة ارتطمت في العارضة في الدقيقة “21”، وفي الدقيقة “37” سجل أسينسيو هدفاً الغي بداعي التسلل بعد الإستعانة بتقنية القديقة في الدقيقة “37”.

وفي الدقيقة “41” سجل ريال مدريد هدف التقدم عن طريق ماركو أسينسيو بعد تمريرة من كاسيميرو انفرد من خلالها أسينسيو بالحارس ثم سدد الكرة ببراعة في الشباك، لينتهي الشوط الأول 1-0.

ومع بداية الشوط الثاني، سدد فاسكيز كرة من داخل منقطة الجزاء لكن الحارس تصدى لها في الدقيقة “47”، ثم سدد أسينسيو كرة قوية من خارج منطقة الجزاء لكن الحارس أبعدها بصعوبة في الدقيقة “51”، ثم خرج مودريتش وأسينسيو ودخل بدلاً منهما كروس ورودريجو في الدقيقة ” 61 “.

ثم خرج مارسيلو وإيسكو ودخل بدلاً منهما آريياس وفينيسيوس، ثم سجل كاسيميرو هدف ثاني لكن الغي بداعي التسلل على آريباس الذي كان وراء الهجمة في الدقيقة”70″، ثم سجل كريم بنزيما هدف ثاني لصالح ريال مدريد برأسية بعد كرة عرضية من فينيسيوس في الدقيقة “73”.

سدد بنزيما كرة على حدود منطقة الجزاء لكن سهلة عند الحارس في الدقيقة “74”، ثم خرج بنزيما ودخل بدلاً منه ماريانو في الدقيقة “79”، سدد لاعب إيبار كرة من داخل منطقة الجزاء لكن كورتوا أبعدها ثم شتتها الدفاع في الدقيقة “87”، لينتهي بعدها اللقاء بفوز ريال مدريد 2-0.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى