بيكي : سأبدل أقصى ما لدي للتواجد في الكلاسيكو

أكد جيرارد بيكيه مدافع برشلونة، أنه سيبذل أقصى ما لديه من أجل التواجد رفقة البلوجرانا في مواجهة الكلاسيكو، ضد الغريم التقليدي ريال مدريد، يوم 10 أبريل بالجولة 30 من الليجا.

وكان بيكيه قد تعرض لالتواء في الرباط الجانبي للركبة اليمنى، خلال مشاركته في إياب نصف نهائي كأس الملك ضد إشبيلية.

وقال بيكيه، خلال تصريحاته لقناة “TV3” الإسبانية: “سأحاول التواجد ضد ريال مدريد، وسأعمل يوما بعد يوم، لكي أكون مع الفريق في أسرع وقت ممكن، وليس من أجل ريال مدريد فقط”.

وأضاف: “الترشح لرئاسة النادي؟ استفدت كثيرًا من الانتخابات الأخيرة، وأصبح لدي الكثير من المعلومات، حيث أردت أن أرى كيف فعلوا ذلك، وكانت معركة جديرة بالاحترام، وآمل أن يكون لابورتا على قدر التوقعات، لكنني لا أعرف ما إذا كنت سأصبح رئيسًا، حيث أشعر أنني ما زلت لاعب كرة قدم وأستمتع بوقتي”.

وتابع: “أحتاج دائمًا إلى التحديات، ولم أبدأ عملي الخاص لكسب المال، بل إنه الحافز لكي أحصد الخبرات، وألتقي بالناس والثقافات الأخرى والسفر، فهذه الأمور تجعلك تتحسن كشخص، وهذا لا يُقدر بثمن”.

ونوه: “ما تعنيه النتائج؟ الفوز جيد جدًا، ولكن ما يبقى هي التجارب، والسجل جيد جدًا، لكن الشيء المهم هو الطريق، وكطفل يعلمونك التنافس والاستمتاع بنفسك، ولكن عليك أن توازن بين الفوز والسعادة”.

وأتم: “والدي لم يجعلني مهووسًا بالفوز، كان يطالبني به، لكنه لم يكن التزاما”.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى