جاريت بيل يكشف موقفه بشأن العودة إلى ريال مدريد

وكالات

أوضح الويلزي جاريث بيل، جناح ريال مدريد المعار إلى صفوف توتنهام هوتسبير، المقصود من تصريحاته بشأن العودة إلى الفريق الملكي بعد انتهاء فترة الإعارة بنهاية الموسم الجاري.

وكان جاريث بيل قال إنه سيعود إلى صفوف ريال مدريد بعد نهاية إعارته إلى توتنهام بانتهاء الموسم الجاري، خلال المؤتمر الصحفي الذي عُقد يوم الثلاثاء الماضي قبل مواجهة منتخب بلاده ويلز ضد بلجيكا في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022 في قطر.

بيل صرح وقتها «خطتي الأساسية هي أن ألعب موسما مع توتنهام هوتسبير، ثم أعود إلى ريال مدريد بعد بطولة كأس الأمم الأوروبية، حيث يتبقى في عقدي مع الريال موسما إضافيا، إذن خطتي هي العودة، وهو ما قررته منذ فترة طويلة».

لكن جوناثان بارنيت وكيل أعمال بيل قال فيما أبرزته شبكة «ESPN» الأمريكية يوم الجمعة الماضي «تصريحات اللاعب خرجت عن سياقها، من المبكر جدا الحديث عن الفريق الذي سيلعب له في الموسم المقبل».

وأضاف «تصريحات جاريث بيل كانت بيانا للحقيقة بالنظر إلى أن إعارته إلى توتنهام ستنتهي نهاية الموسم الجاري، وقتها سيكون على ذمة ريال مدريد، لكنه لم يقصد الكشف عن نيته العودة بالفعل».

من جانبه، خرج جاريث بيل في تصريحات صحفية اليوم ليؤكد حديث وكيله، مشيرا إلى أن العودة إلى ريال مدريد بعد نهاية الموسم لا تعني بالضرورة أنه سيلعب مجددا بقميص الفريق، في إشارة من اللاعب إلى إمكانية الخروج في فترة إعارة جديدة أو إنهاء العقد بالتراضي.

وفسر بيل الموجود في معسكر منتخب ويلز «مع بداية الموسم المقبل، ينص عقدي من الناحية القانونية أنه عليّ أن أعود إلى ريال مدريد، وهذا ما قلته الأسبوع الماضي، هذا ليس تقليلا مني لاحترام أي شخص، هذا فقط ما يجب عليّ فعله».

وأردف «ريال مدريد هو فريقي، وافقت على الإعارة إلى توتنهام، لكن الخطة هي أن أعود مجددا، والسبب وراء خروجي في فترة إعارة هو أنني أريد اللعب لاستعادة لياقتي البدنية من جديد».

وواصل الجناح الويلزي «الشيء المؤكد الآن أنني سأعود إلى ريال مدريد، وإذا كنت سأجلس مع وكيل أعمالي لنقرر مصيري سأفعل ذلك في الصيف وليس الآن».

وسجل جاريث بيل 10 أهداف في 25 مباراة لعبها في كل البطولات مع توتنهام هوتسبير منذ بداية الموسم الجاري، علما بأنه عانى من الجلوس على دكة البدلاء تحت قيادة الفرنسي زين الدين زيدان في ريال مدريد.

ويستعد جاريث بيل رفقة منتخب ويلز لمواجهة منتخب التشيك غدا الثلاثاء من الجولة الثالثة من التصفيات الأوروبية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022 في قطر، علما بأن الفريق الذي يقوده ريان جيجز خسر في مباراة الجولة الافتتاحية بنتيجة 1-3 أمام بلجيكا، ولم يخض أي مباراة في الجولة الثانية.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى