برشلونة يريد تعزيز خط هجومه بلاعب فرانكفورت

وكالات

يقف نادي برشلونة الإسباني على بُعد خطوات قليلة من الإعلان رسميًا عن تعاقده مع إريك جارسيا، قلب دفاع فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، وفي الوقت الراهن تعمل إدارة برشلونة على التعاقد مع مهاجم خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

والمفضل للمدرب الهولندي رونالد كومان هو مواطنه ومهاجم أولمبيك ليون الفرنسي ممفيس ديباي، الذي سينتهي عقده في يونيو المقبل.

وبالرغم من ارتباط اسم ممفيس ديباي بـ برشلونة؛ إلا أن صحيفة بيلد الألمانية ذكرت أن الإدارة الكتالونية مهتمة بالتعاقد مع البرتغالي أندري سيلفا، مهاجم فريق آينتراخت فرانكفورت الألماني.

ويقدم المهاجم البرتغالي البالغ من العمر 25 عامًا موسمًا مميزًا للغاية مع فرانكفورت، فهو يحتل المركز الثاني في قائمة هدّافي الدوري الألماني، ما أثار اهتمام عدة أندية أوروبية كبيرة بضمه والاستفادة من قدراته التهديفية، أبرزها مانشستر يونايتد الإنجليزي وأتلتيكو مدريد الإسباني، بالإضافة إلى برشلونة.

وسينتهي عقد أندري سيلفا مع فرانكفورت في عام 2023، وتبلغ قيمته السوقية نحو 40 مليون يورو، ولكن خوان لابورتا، رئيس برشلونة، يريد استغلال العلاقات الجيدة التي تجمعه بـ خورخي مينديز، وكيل أعمال سيلفا، للتعاقد معه مقابل قيمة مالية أقل.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى