توتنهام يترصد 3 حراس إنجليزيين لخلافة لوريس

وكالات

يراقب المسؤولون في نادي توتنهام الإنجليزي حراس منتخب إنجلترا الثلاثة نيك بوب، ودين هندرسون وسام جونستون، فيما يبحث البرتغالي المخضرم جوزيه مورينيو عن بديل طوئل الآجل للفرنسي هوجو ليوريس حارس مرمى السبيرز.

وذكرت صحيفة «ميرور» الإنجليزية أن توتنهام يخطط لمستقبل حراسة المرمى لفترة ما بعد رحيل ليوريس

وتشير تقارير صحفية إلى أن لوريس حارس مرمى منتخب فرنسا الأول والذي سيتم عامه الـ 34 في العام الحالي باتت أيامه معدوده داخل أسوار النادي الواقع شمالي العاصمة البريطانية لندن، فيما تتجه النية داخل توتنهام على الأرجح إلى التعاقد مع أي من بوب أو هندرسون أو جونستون.

لوريس يعاني

ويعاني لوريس الذي حرس عرين منتخب الديوك في بطولة كأس العالم التي أقيمت في روسيا في صيف العام 2018، والتي تُوج بها أيضا، مؤخرا، ما يدفع السبيرز إلى تقييم الخيارات المتاحة في هذا المركز.

وشارك لوريس في أكثر من 700 مباراة خلال مسيرته الطويلة التي تقترب على ما يبدو من الوصول إلى خط النهاية.

فقد بدأ هوجو الذي كان في السابق واحدا من أفضل حراس المرمى في العالم، يرتكب الأخطاء، ولم يعد يبث نفس الثقة في زملائه في خط دفاع السبيرز المهزوز في الأصل.

لكن لا يزال هوجو شخصية لها مكانتها في غرفة خلع ملابس توتنهام، وأيضا داخل المستطيل الأخضر، فيما تم أخذ تصريحاته التي انتقد فيها السبيرز عقب هزيمته امام دينامو زغرب الكرواتي في بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم «تشامبيونزليج» في الأسبوع الماضي، في الاعتبار.

نيك بوب
ومن بين حراس المرمى الثلاثة الذين تم اختيارهم لخلافة هوجو لوريس في توتنهام، يعد نيك بوب هو الأكثر خبرة. فحارس مرمى فريق بيرنلي الإنجليزي قد شارك في أكبر من 100 مباراة في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

هندرسون
دين هندرسون هو الآخر يقدم متسويات قوية مؤخرا رفقة مانشستر يونايتد وينظر له مسؤولو الأخير باعتباره البديل الأمثل للإسباني ديفيد دي خيا حارس مرمى الفريق الذي سيرحل على الأرجح عن أسوار «أولد ترافورد» في الصيف المقبل.

وشارك هندرسون رفقة منتخب إنجلترا أمام أيرلندا في نوفمبر الماضي، حيث نزل مكان بوب في الشوط الثاتي، وفاز «الأسود الثلاثة» بالمباراة بثلاثة أهداف نظيفة.

جونستون
أما سام جونستون، 27 عاما، فقد قدم من جانبه عروضا قوية رفقة وست بروميتش، وتم استدعاؤه مؤخرا من قبل منتخب بلاده الأسبوع الماضي.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى