موسى ديمبيلي يتعرض للإغماء في تدربيات اتلتكو مدريد

خاض أتلتيكو مدريد تدربياته مساء اليوم الثلاثاء، بعدما حصل اللاعبون على يوم راحة من قبل المدرب الأرجنتيني دييجو سيميوني.

وشهدت تدريبات الروخيبلانكوس ذعرًا كبيرًا بعدما تعرض موسى ديمبيلي، مهاجم أتلتيكو الجديد لإغماء أثناء الجلسة التدريبية.

وخلال قيام ديمبيلي بالتدريبات مع زملائه، سقط المهاجم الفرنسي أرضًا وسط حالة هلع بين اللاعبين، وسرعان ما ركض الجهاز الطبي لأتلتيكو نحوه.

وفي النهاية استفاق ديمبيلي وذهب لعربة الإسعاف لخضوعه للكشف الطبي ومعرفة سبب ما حدث.

وأعلن أتلتيكو مدريد على موقعه الرسمي أن موسى ديمبيلي، تعرض لانخفاض طفيف في ضغط الدم، لهذا غادر ديمبيلي تدريبات الروخيبلانكوس.

ويتواجد مهاجم أتلتيكو مدريد حاليًا تحت المراقبة، وفي انتظار تطور هذه الحالة، ولكن حتى الآن تعتبر المؤشرات الحيوية طبيعية للغاية، ولا يوجد أي خطورة على اللاعب الفرنسي.

ووصل ديمبيلي إلى صفوف أتلتيكو مدريد في فترة سوق الانتقالات الشتوية الماضية، وكان أحد اللاعبين الذين تعرضوا للإصابة بفيروس كورونا «كوفيد-19» في الأسابيع الماضية.

ومنعته الإصابة الأخيرة من المشاركة مع كتيبة سيميوني أمام كل من سيلتا فيجو وغرناطة وليفانتي.

وشارك ديمبيلي حتى الآن مع أتلتيكو في 87 دقيقة، بينهم 37 دقيقة أمام تشيلسي الإنجليزي في دور ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، على ملعب «ستامفورد بريدج».

وودع أتلتيكو بطولة التشامبيونزليج على يد البلوز، بعد الخسارة بهدفين نظفين يوم الأربعاء الماضي، خلال إياب دور ثمن النهائي.

وفي البطولة المحلية، فاز أتلتيكو مدريد على ألافيس بهدف نظيف سجلة الأوروجوياني، لويس سواريز في الدقيقة 53، ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من بطولة الدوري الإسباني.

ويتصدر أتلتيكو مدريد جدول ترتيب الجدول الإسباني برصيد 66، ويليه برشلونة بفارق 4 نقاط فقط، وبينهم مباراة في الكامب نو، ويحتل ريال مدريد المركز الثالث بـ 60 نقطة.

جدير بالذكر أنه في يناير الماضي، استطاع أتلتيكو مدريد ضم موسمى ديمبيلي قادمًا من نادي أولمبيك ليون الفرنسي على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم، ليكون بديل المهاجم الأوروجوياني لويس سواريز، هداف الفريق حاليًا برصيد 19، ويحتل المركز الثاني في ترتيب هدافي الليجا، ويتفوق عليه البرغوث ليونيل ميسي بإجمالي 23 هدفًا.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى