جدل في السعودية بعد استبعاد أمرابط من قائمة المنتخب الوطني

أثير الكثير من الجدل في السعودية بعد استبعاد الدولي المغربي نور الدين أمرابط، جناح نادي النصر من قائمة المنتخب الوطني المستدعاة لمواجهة موريتانيا وبوروندي، ضمن تصفيات كأس أفريقيا الكاميرون 2021.

وتطرقت وسائل الإعلام السعودية لخبر استبعاد نور الدين أمرابط من المنتخب الوطني، كما غرد أنصار نادي النصر حول هذا القرار، إذ منهم من أيد القرار ومنهم من عارضه.

وقالت صحيفة “”المواطن” السعودية إن سبب الاستبعاد يعود إلى هبوط مستوى اللاعب الفني بصورة ملحوظة في مباريات النصر مؤخرا.

أما موقع “المرصد الرياضي” فقد اعتبر استبعاد أمرابط صدمة بالنسبة للاعب، مشيرة في الوقت نفسه إلى أن مستواه قد تراجع هذا الموسم وغاب عن العديد من المباريات بسبب الإصابة.

‫2 تعليقات

  1. االلاعب كان يطلبون منه اللعب وهو مصاب يدخل الى الملعب وهو غير جاهز نهائيا هذا بعد أن يطلب منه المدرب المشاركة بموافقة الجهاز الطبي السيء . بعد مشاركته يشعر بآلام يطلب المغادرة يرفض المدرب و يتجاهل حتى تفاقمت إصابته. خليلودزيتش عيط عليه مرتين لقاه مصاب. من سبب الإصابة الفريق نفسه . اللاعب كان يشارك وهو غير جاهز. وغاب 3 شهور بسبب الإصابة ثم شهر اخر . وتريد منه أن يبدع في الملعب ؟ واش هادو من نيتهم ؟ السيد عاد ترجع لفورمة ونحتاج الوقت ناهيك انه لم يستلم رواتبه لشهور و معاملة إدارة سيءة و لي متبع عارف لي كاين و تبقى شهرين و يننهي عقده و يرتاح. أما المنتخب فهو لاعبنا ونحبه و نحترمه دائما و ابدا.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى