فينيسيوس يرحب بعودة كريستيانو رونالدو

وكالات

يعتبر فينيسيوس جونيور، المهاجم البرازيلي لنادي ريال مدريد الإسباني، أحد أسماء اللحظة في انضباط المدريديستا لأدائه ضد أتالانتا الإيطالي في إياب ثمن نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا، حيث تسبب في ضربة جزاء لصالح فريقه بعدما فشل في لعبة سابقة في تسجيل هدف من مراوغة رائعة في دفاع الخصم، وأظهر شخصيته أيضًا خارج الملعب مؤكدًا أنه يعرف أنه يستطيع أن يكون «واحدًا من أفضل اللاعبين» في الميرينجي، مُرحبًا بعودة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى معقل سانتياجو برنابيو.

وعلق فينيسيوس في برنامج«ميدان النجوم» على سلسلة البودكاست في أمازون حول لاعبي ريال مدريد وأساطير النادي: «أعلم أنه بإمكاني أن أكون أحد أفضل اللاعبين في ريال مدريد، فأنا شاب وأنا سعيد للغاية، وأبتسم دائمًا».

يتذكر فينيسيوس أيضًا يوم تقديمه في سانتياجو برنابيو: «لقد كان أحد أسعد أيام حياتي، وعندما وصلت إلى هنا كان الأمر صعبًا للغاية، ولقد كانت لحظة كنت سأغير فيها حياتي».

من بين أبطال البودكاست، من بين آخرين، البرازيليين وروبرتو كارلوس وكاسيميرو، لاعب الوسط الحالي في فريق المدرب الفرنسي زين الدين زيدان والذي يستعيد المباراة التي أكسبته قلوب جماهير النادي الملكي والتي كانت أمام بوروسيا دورتموند في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا في موسم 2013-2014، حيث كان وجوده أساسياً في تأهل ريال مدريد إلى الدور نصف النهائي، وأعترف صاحب القميص «14» في الفريق الأبيض: «إنها 20 دقيقة، لكنها الدقائق التي غيرت حياتي».

«كريستيانو رونالدو أسطورة وسيكون دائمًا موضع ترحيب»
إضافة إلى ذلك، ترك فيني رأيه في القضية المطروحة حاليًا في النادي الأبيض، وهي عودة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم فريق يوفنتوس الإيطالي، وعلى الرغم من كون البرازيلي أحد اللاعبين الذين سيتأثرون في مركزه بسبب صفقة مثل هذه، إلا أنه تحدث في هذا الصدد بوضوح وفتح أبواب النادي على مصراعيها أمام الدون البرتغالي.

وقال فينيسيوس خلال حواره مع شبكة «تي إن تي سبورت» الأرجنتينية: «كريستيانو رونالدو أسطورة في هذا النادي، ولقد حقق الكثير، ولا أستطيع أن أقول الكثير لأنني لا أعرف ما الذي يحدث، لكنه سيكون دائمًا موضع ترحيب».

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى