فاسكيز: الريال سيقاتل على دوري أبطال أوروبا والليجا

وكالات

أكد لوكاس فاسكيز لاعب ريال مدريد بعد تأهل فريقه إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا والفوز 3-1 على أتالانتا في إياب دور ثمن النهائي، أن الريال «سيقاتل» من أجل الفوز بالتشامبيونز والليجا أيضا لأن الفريق «يحبها».

وقال فاسكيز: «سنقاتل من أجل دوري الأبطال بالتأكيد. وسنفعل نفس الشيء في الليجا. نحب الدوري الإسباني»، في تصريحات أدلى بها لشبكة «موفيستار+» عقب المباراة.

وكان ريال مدريد قد فاز ذهابا في إيطاليا بهدف نظيف ليضمن الليلة الماضية التأهل لدور الثمانية، بينما يحل ثالثا في جدول ترتيب الدوري الإسباني بفارق نقطتين خلف برشلونة الوصيف وبست نقاط عن أتلتيكو مدريد صاحب الصدارة.

وعلى ملعب ألفريدو دي ستيفانو، افتتح النجم الفرنسي كريم بنزيما سجل الأهداف في الدقيقة 34 بعد أن استغل تمريرة من الكرواتي لوكا مودريتش داخل المنطقة سدد علتى إثرها كرة أرضية سكنت الشباك، ليواصل مسلسل المصالحة مع الشباك للمباراة الخامسة على التوالي (4 في الليجا ومباراة الأمس).

وفي الشوط الثاني، أنهى القائد سيرجيو راموس الأمور تماما بالهدف الثاني وبالتخصص من ركلة جزاء في الدقيقة 60.

وفي الدقيقة 83 سجل الفريق الضيف هدفا شرفيا بتوقيع الكولومبي لويس مورييل، قبل أن يأتي الرد سريعا بعدها بدقيقتين بالهدف الملكي الثالث الذي سجله البديل ماركو أسينسيو بعد نزوله بثلاث دقائق.

وبهذا يعود رجال المدرب الفرنسي زين الدين زيدان للوجود ضمن الثمانية الكبار بالقارة العجوز بعد غياب آخر نسختين اكتفيا خلالهما بالتأهل لدور الـ16.

والتحق الميرنجي بهذه الطريقة بكل من باريس سان جيرمان الفرنسي وليفربول ومانشستر سيتي الإنجليزيين وبورتو البرتغالي وبوروسيا دورتموند الألماني، في انتظار اكتمال العقد بعد نهاية مواجهات هذا الدور الأربعاء بين بايرن ميونخ الألماني ولاتسيو الإيطالي، وتشيلسي الإنجليزي أمام أتلتيكو مدريد الإسباني.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى