ديبالا يغضب جماهير ليفربول

وكالات

سارع جمهور نادي ليفربول الإنجليزي إلى إبداء آرائهم في انضمام الأرجنتيني الدولي باولو ديبالا نجم هجوم فريق يوقنتوس الإيطالي إلى «الريدز» في الميركاتو الصيفي المقبل.

وزعمت تقارير صحفية عديدة أن المسؤولين في «السيدة العجوز» يستعدون لتلقي عرضا رسميا من نظرائهم في ليفربول بشأن ضم ديبالا في الصيف.

ويسجل ديبالا 11 هدفا وصنع 11 آخرى بقميص يوفنتوس في الموسم الماضي، حيث تُوج مع البيانكونيري بلقب بطولة الدوري الإيطالي الممتاز «الكالتشيو»، كما حصل على لقب أفضل لاعب في المسابقة، متفوقا بذلك على زميله في اليوفي البرتغابي المخضرم كريستيانو رونالدو.

ونقلت صحيفة «ليفريول إيكو» الإنجليزية المقربة من ليفربول عن تقارير صحفية إسبانية ما يفيد بأن حامل لقب بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز «البريميرليح» يجهز عرضا سخيا للتعاقد مع ديبالا، 27 عاما، بقيمة 60 مليون جنيه إسترليني.

لكن جماهير ليفربول حرصت على التعليق على صفقة ديبالا المقترحة عبر حساباتهم الشحصية على موقع التدوينات المصغرة «تويتر» والتي رفضت معظمها قدوم اللاعب إلى أنفيلد.

ردود أفعال جمهور ليفربول على صفقة ديبالا

وفيما يلي بعض من ردود أفعال جمهور ليفربول على صفقة ديبالا المحتملة مع «الريدز»:

فقد غرد حساب يحمل اسم سنيك دوكتور بقوله: «أنا لست مهتما به، فصفقته مكلفة جدا، وإصاباته المتكررة تشعرني بالقلق».

وكتب حساب باسم باري دويلي: «في رأيي الشخصي أن الصفقة ستكون إهدارا للأموال، إذا ما تعاقد مانشستر سيتي أو مانشستر يونايتد مع هالاند، وفي تقديري أننا ينبغي أن نولي أهمية للتعاقد مع هالاند».

وكتب حساب يحمل اسم إريك صراحة: «لا للتعاقد مع ديبالا».

وقال حساب رابع باسم منصف إسلامي: «ابتعدوا عن ديبالا، فهو مصاب معظم فترات الموسم، والكثير من اللاعبين القادمين من الدوري الإيطالي يعانون هنا في البريميرليج».

يوفنتوس يتفاوض لتجديد عقد ديبالا
كان فابيو براتيتشي المدير الرياضي في يوفنتوس قد صرح مؤخرا بأنهم يتفاوضون من أجل تجديد عقد باولو ديبالا، لكن لم يتم التوصل إلى شيء حتى الآن.

وقال براتيتشي في تصريحات صحفية أدلى بها في الأسبوع الماضي في معرض رده على سؤال بشأن مستقبل ديبالا في يوفنتوس: «باولو لا يزال لديه مشكلات قليلة، فأحيانا يكون جيدا، وأحيانا آخرى لا يكون كذلك».

وأتم: « لقد تحدثنا عن عقده، وسنواصل الحديث في هذا الشأن خلال الأيام والشهور القليلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى