أول تعليق لكريستيانو بعد الإقصاء من دوري الابطال

وكالات

خرج النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب فريق يوفنتوس الإيطالي عن صمته لأول مرة منذ وداع البيانكونيري لبطولة دوري أبطال أوروبا، وذلك من خلال رسالة نشرها عبر حسابته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي.

وقال رونالدو عبر حساباته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي: الأهم من عدد السقوط الذي تتعرض له في الحياة، هو مدى سرعة وقوة الوقوف على قدميك.. الأبطال الحقيقيون لا ينكسرون أبدًا! ينصب تركيزنا بالفعل على كالياري، وفي صراع الدوري الإيطالي، وفي نهائي كأس إيطاليا وفي كل شيء لا يزال بإمكاننا تحقيقه هذا الموسم.

وأضاف: صحيح أن الماضي ينتمي إلى المتاحف (يجب أن أقول!)، لكن لحسن الحظ، كرة القدم لها ذاكرة.. وأنا كذلك! لا يمكن حذف التاريخ، فهو يكتب كل يوم بمرونة وروح الفريق والمثابرة والكثير من العمل الجاد. وأولئك الذين لا يفهمون هذا، لن يحققوا المجد والنجاح أبدًا.

وأصبح مستقبل كريستيانو رونالدو في يوفنتوس محط تساؤلات بعد الخيبة الثالثة على التوالي في مسابقة دوري أبطال أوروبا للنجم البرتغالي المنضم بثمن باهظ إلى صفوف فريق السيدة العجوز من أجل رفع الكأس ذات الأذنين الطويلتين المستعصية على عمالقة إيطاليا لمدة ربع قرن.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى