مشجعو ليفربول يجمعون الأموال لضم مبابي

وكالات

أقدم مشجعان من جماهير ليفربول على فتح حساب تبرعات، للمساهمة في استقدام نجم الكرة الفرنسية، كيليان مبابي.

وتحدثت تقارير إعلامية عديدة، في الآونة الأخيرة، عن رغبة ليفربول في ضم مبابي، مهاجم باريس سان جرمان، المتوقع أن يتكلف الحصول على خدماته مبالغ فلكية، قد يعجز الريدز عن دفعها، خصوصا في ظل الأزمة المالية الحالية، التي تضرب عالم كرة القدم.

وأملا في تحقيق هذا الحلم، فتح مشجعان حسابا على موقع “جو فوند مي”، ووجها الدعوة للجمهور للتبرع، من أجل تأمين مبلغ 250 مليون جنيه إسترليني، وتقديمه للنادي للتعاقد مع مبابي.

وهناك عبارة على صفحة الحساب تقول: “دعونا نحضر مبابي إلى ليفربول، في وقت لا يملك فيه النادي المال لتقديم عرض مماثل، فكرنا في إمكانية التحرك بأنفسنا، وجمع النقود من الجمهور.. دعونا نصعق عالم كرة القدم”.

ويضيف صاحبا الحساب: “هناك ما لا يقل عن 100 مليون مشجع لليفربول، حول العالم.. إذا تبرع الجميع، نحن بحاجة للتبرع بـ2.5 جنيه إسترليني، من كل مشجع”.

ويتابعان: “دعونا نتحد معا، ونعقد أول وأكبر صفقة كروية، مبنية على تبرعات الجمهور، وأعلى صفقة في العالم.. دعونا نصنع التاريخ”.

لكن الطريق لجمع هذا المبلغ، يبدو طويلا وشبه مستحيل، لأن المشجعين لم يجمعا، خلال اليوم الأول لفتح الحساب، أكثر من 3500 جنيه إسترليني.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى