سيموني : بإمكاننا إلحاق الضرر بريال مدريد غدا

ظهر مدرب فريق أتلتيكو مدريد دييجو سيميوني في مؤتمر صحفي لوسائل الإعلام، للحديث عن مواجهة ريال مدريد، غداً في الجولة الـ26 من الليجا، على ملعب “واندا ميتروبوليتانو”.

وقال سيموني:” الليجا بطولة جميلة جداً وكل الفرق المهمة تبحث عن أفضل الأماكن في التصنيف، إنها مباراة على قمة الجدول ، مباراة مباشرة بين فريقين يتقاتلان على نفس الأهداف، لكنها ثلاث نقاط، سيظل هناك الكثير من المبايات أمامنا وسنحاول أن نأخذ المباراة حيث نعتقد أنه يمكننا إلحاق الضرر بهم”.

وأضاف:” فيليكس وكوريا؟ المنافسة جيدة جداً، صحية جداً، جميلة جداً، سيلعب الاثنان غداً في المباراة، لك سيبدأ أحدهما وسيتعين على الآخر الانتظار، لكن بالتأكيد سيلعب كلاهما”.

واستطرد:” سواريز؟ أمام إشبيلية لعبنا بشكل ضعيف وقدم أداءً جيدًا للغاية، فزنا بالمباراة، وأمام ريال سوسيداد لعب مباراة استثنائية وفاز بالمباراة، ضد تشيلسي، لم نتمكن من الفوز في مباراة لم يحدث فيها الكثير. لا يعتمد الأمر على سواريز فحسب، بل على ما تفعله عندما تكون لديك الكرة”.

وأردف:” تعطيل وسط ميدان الخصم؟ عادة ما نقوم بذلك ضد جميع المنافسين بنفس الطريقة، ونسعى لتحقيق التوازن لإبطال مزايا الخصم وتعزيز مزايانا بناءً على ما نؤمن به في اللعبة، ولن يكون غد استثناء”.

ونوه:” منذ وصولي إلى أتلتيكو مدريد، كل المباريات حيوية بالنسبة لنا، ما الذي يجب أن نولده للفوز مرة أخرى؟ علينا أن نتمتع بالقوة والتوازن وتقديم مباراة رائعة”.

واتم:” ريال مدريد وبرشلونة كانوا خارج سباق الليجا قبل 10 مباريات والآن هم ورائنا بقليل، يجب أن لا نتسرّع بأحكامنا وعلينا الإنتظار حتّى نهاية الدوري، حتّى لو فزنا غدًا فمدريد سيبقون في السباق “.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى