موراتا: فقدت الشعور بالقوة

اعترف الإسباني ألفارو موراتا، مهاجم يوفنتوس، بأنه يشعر أنه بحالة ليست جيدة، وذلك في ضوء إصابته بعدوى فيروسية خلال الأيام الماضية.

وقاد موراتا يوفنتوس للفوز على سبيزيا، بثلاثية نظيفة، مساء الثلاثاء، ضمن مباريات الجولة 25 للدوري الإيطالي.

وقال موراتا في تصريحات لشبكة “سكاي سبورت إيطاليا” تعليقًا على الفوز: “الشيء المهم هو تحقيق النقاط الثلاث، لقد عدنا إلى طريق الانتصارات التي نحتاجها كل أسبوع في يوفنتوس”.

وأضاف: “كل من يعرف كرة القدم، يدرك أن الفوز يجلب الثقة والحماس والأجواء الرائعة في غرفة تبديل الملابس، هذا مهم، ونحن نعمل للفوز هنا”.

ويعتبر الهدف الذي سجله موراتا هو الأول له بعد 73 يومًا، وعلق على ذلك قائلًا: “لقد فاتني تسجيل الأهداف، لكن قبل كل شيء فقدت الشعور بالقوة”.

وأوضح: “بالنسبة للأسابيع الثلاثة الماضية، لأكون صريحًا، لم أشعر أنني بحالة جيدة على الإطلاق، ولكن كان علي أن أضع نفسي تحت تصرف الفريق لأن لدينا عدد قليل جدًا من الخيارات المتاحة في الوقت الحالي”.

وعانى موراتا من إصابة بعدوى فيروسية تسمى بالفيروس المضخم للخلايا.

وتابع: “الموسم الحالي ليس سهلًا، نلعب كل 3 أيام، وهناك نجوم كبار يخرجون لفترات طويلة بسبب الإصابة، هذه ليست أعذار، إنها الحقيقة”.

وأتم: “نحن نعمل من أجل الفوز، إذا لم نفز هذا الموسم بلقب الدوري، فسنهنئ الفائزين، ولكن طالما كانت الأرقام تقول إن المنافسة قائمة، سنبذل قصارى جهدنا على أرض الملعب”.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى