بوادر أزمة تلوح بين جاريث بيل وريال مدريد

وكالات

يخطط الويلزي الدولي جاريث بيلجناح نادي ريال مدريد الإسباني المعار إلى توتنهام الإنجليزي لإخطار المسؤولين في العملاق المدريدي بأن يدفعوا له راتبه الضخم حتى ولو غادر «سانتياجو برنابيو» في الصيف المقبل، بحسب ما نشرته صحيفة « ميرور» الإنجليزية.

واستعاد بيل مستواه من جديد رفقة توتنهام الذي انضم إليه في الميركاتو الصيفي الماضي على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد، حينما قاد السبيرز مؤخرا إلى الفوز على بيرنلي برباعية نظيفة في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز «البريميرليج»، ونجح في تسجيل هدفين.

وعاد بيل ليلعب في صفوف توتنهام لمدة موسم، علما بأن ريال مدريد كان قد وافق في صفقة انتقاله إلى «السببيرز» على دفع نصف عقده الذي يحصل بموجبه على راتب فلكي بقيمة 600 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع، فيما يدفع النادي الكائن شمالي العاصمة البريطانية لندن النصف الآخر.

جاريث مستعد للبقاء في توتنهام
ويبدي جاريث استعدادا للبقاء في صفوف توتنهام في الموسم المقبل حينما سيكون في آخر موسم له مع «لوس بلانكوس».

لكن الويلزي لا يخطط لاتخاذ قرار بشأن مستقبله حتى نهاية الموسم الجاري. وعلمت «ميرور» أن بيل سيرفض قطعيا خفض راتبه في السنة الأخيرة من عقده مع حامل لقب الدوري الإسباني الممتاز «الليجا».

وهذا يعني أن ريال مدريد سيتعين عليه دعم راتب بيل الفلكي من جديد حال جدد إعارته في توتنهام.

أو أن جاريث سيحتاج إلى مكافأة سخية كي يرحل بصورة دائمة حال سعى النادي اللندني إلى التعاقد معه دائمة.

العودة إلى ريال مدريد واردة
لكن قد يعود بيل إلى إسبانيا التي يهوى العيش فيها ويمتلك منزلا فارها هناك، حيث من الممكن أن يلعب مجددا في الملكي في العام الأخير من عقده حال وافق على ذلك الفرنسي زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد الذي كان قد أخرجه من حساباته في الموسم الماضي.

مشوار بيل مع توتنهام
ولم يسجل الويلزي سوى ثمانية أهداف، وصنع 5 آخرين في إجمالي 22 مباراة دافع فيها عن ألوان قميص السبيرز في كافة المسابقات هذا الموسم.

ومن المقرر أن يقود جاريث كتيبة البرتغالي المخضرم جوزيه مورينيو في مباراتها أمام فولهام في بطولة الدوري الإنجليزي والمقرر إقامتها بعد غد الخميس في إطار الجولة السادسة والعشرين من المسابقة.

وقد خاض السبيرز 25 مباراة في «البريميرليج» فاز في 11 مباراة منها، وتعادل في 6 مباريات، ووقع في فخ الهزيمة في 8 مباريات.

ويحتل توتنهام المركز الثامن في ترتيب جدول الدوري الإنجليزي برصيد 39 نقطة، بينما يحتل فولهام المركز الـ 18 برصيد 23 نقطة.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى