سواريز يتحدث عن ديربي مدريد واهدافه مع اتلتكو

وكالات

أكد لويس سواريز، مهاجم أتلتيكو مدريد على أن لقاء ديربي مدريد، دائمًا لديه طابع خاص، مشيرًا إلى أن هذه المباريات تصنف اللاعبين.

ويواجة أتلتيكو مدريد غريمة، ريال مدريد مساء الأحد المقبل، في مباراة تحت عنوان «ديربي مدريد»، ضمن منافسات الجولة الـ 26 من بطولة الدوري الإسباني والتي يحتضنها ملعب «واندا ميتروبوليتانو».

وعلق سواريز على مواجهة الديربي، قائلاً: «جميع المباريات ضد ريال مديد لديها طابع خاص، وهي من اللقاءات التي يرغب أي لاعب في خوضها، وإثبات نفسه».

وأضاف سواريز: «بل ويصنف البعض مدى تألقهم اعتمادًا على أدائهم في نوعية هذه المباريات، وهي مواجهات جيدة للعب بها، ونسعى لتعويض خسارة مباراة الذهاب، وإثبات أننا نريد الاستمرار في صدارة الليجا».

وأردف سواريز عن تأقلمه في أتلتيكو مدريد، مضيفًا: «شخصيتي دائمًا هي أن أكون تنافسي، واثبات قدراتي دائمًا ومحاولة التفوق على نفسي، وتجاوز العقبة المقبلة التي تواجهني، عادة أتحلى بعقلية قوية، وأتواجد في نادي يرى الكثير من الأشخاص مدى صعوبة هز الشباك، ولكن الأمر كان سهلاً، بفضل جودة اللاعبين المتواجدين معنا والمحيطين بي».

وكشف المهاجم الأوروجوياني عن أهدافه مع الروخيبلانكوس، قائلاً: «نحن فريق يتمتع بطموح كبير، ولدينا رغبة في الوصول لأبعد حدود، وهذا الطموح لا يستطيع أحد إزالته، ونعيش عليه وبالمنافسة، وعندما يتبقى لدنيا عدة جولات سنرى مصيرنا في الليجا».

وعن صدارة الدوري الإسباني، رد سواريز: «ننافس في دوري سيكون من الصعب علينا المحافظة على نفس الانتظام طوال الموسم، لكونه يشهد منافسة قوية، وأي فريق يمكنه سلب نقاط من فرق القمة، وعلينا الإشادة بما وصلنا إليه، ويجب الاستمرار في هذا المسار لتحقيق الهدف».

واختتم لويس سواريز حديثه عن رغبته تحقيق الألقاب مع أتلتيكو مدريد، قائلاً: «مثل أي لاعب، دائمًا لدينا هذه الرغبة، والمجيء إلى أتلتيكو مدريد الذي لم يتوج بالألقاب منذ سنوات، وإمكانية تحقيقه، هذا يعد أحد رغباتي مع أتلتيكو».

جدير بالذكر، أن أتلتيكو مدريد يتصدر جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 58 نقطة، ويليه برشلونة في المركز الثاني بـ 53 نقطة، بالتساوي مع ريال مدريد، وجاء إشبيلية في المرتبة الرابعة بـ 48 نقطة.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى