ميلان يحقق فوزا مثيرا أمام روما في الكالشيو

تفوق ميلان بصعوبة على مضيفه روما، في المباراة المُثيرة التي جمعتهما على ملعب “الأوليمبيكو” ضمن الجولة الـ 24 من بطولة الدوري الإيطالي الدرجة الأولى، بنتيجة (2-1).

ليرفع ميلان رصيده إلى 52 نقطة، ويعزز موقعه في المركز الثاني، ويعيد الفارق مع الإنتر إلى 4 نقاط، فيما تجمد رصيد روما عند 44 نقطة، في المركز الخامس.

كان شوط المباراة الأول مليئ بالإثارة، حيث سنحت للفريقين العديد من الفرص الخطيرة، وخاصة من جانب ميلان، حيث تألق حارس روما باو لوبيز في الذوذ عن مرمى فريقه، وجانب التوفيق لاعبي الروسينيري في كرات أخرى.

في المقابل كانت هناك فرص مرمى ميلان من جانب أصحاب الأرض، ولكنها لم تكن مثل التي سنحت لميلان، لاعب من حيث العدد، ولا من حيث درجة الخطورة، وكانت غالباً من هجمات مرتدة سريعة.

وتمكن الميلان أخيراً من الوصول إلى الشباك بهدف سجله لاعب الوسط الإيفواري فرانك كيسي في الدقيقة 43، من ركلة جزاء، احتسبها الحكم تدخل من مدافع روما فيدريكو فازيو، على دافيدي كالابريا.

وبعد مرور 5 دقائق من بداية الشوط الثاني، تمكن روما من إدراك التعادل بكرة سددها لاعب الوسط الفرنسي جوردان فيرتو، بعد أن مررها له ليوناردو سبينازولا.

ولكن ميلان استعاد الأسبقية سريعاً، بهدف في الدقيقة 58، حيث مرر كالابريا الكرة لساليميركس، الذي أوصلها لأنتي ريبيتش، ليدور بها الكرواتي ببراعة، ثم وضعها بيسراه رائعة في المرمى.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى