سولشاير يكشف موقف لاعبيه المصابين قبل مواجهة نيوكاسل

تواجد أولي جونار سولشاير المدير الفني لمانشستر يونايتد في مؤتمر صحفي للحديث عن مواجهة فريقه مع ضيفه نيوكاسل يونايتد، يوم الأحد، ضمن الجولة الـ 25 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال سولشاير: “سيستمر غياب جونز وبوجبا. بالنسبة لمكتوميناي وفان دي بيك وكافاني، فسننتظر لنحدد مدى جاهزيتهم. أعتقد أن هناك فرصة للحاقهم بالمباراة، لذا سنرى كيف ستكون حالتهم غدًا”.

على جانب آخر، سئل سولشاير عما إذا كانت هناك فرصة لتواجد دين هندرسون في التشكيل الأساسي أمام نيوكاسل، وأجاب المدرب النرويجي: “بالطبع هناك فرصة. لقد قدم أداءً جيدًا للغاية بالأمس، وكاد يصنع هدفًا لراشفورد. كان يقظًا في كل الكرات التي تعرض لها وأجاد اللعب بقدمه أيضًا”.

وتابع: “إنه يتطور باستمرار، ولكن ديفيد حارس رائع للغاية. لقد أنقذ مرمانا عدة مرات أمام ويست بروميتش، لذا لا يمكنني أن أسمي حارسنا الأساسي في مباراة الأحد الآن. دائمًا ما أتحدث مع اللاعبين قبل اختيار التشكيل وعندئذ سيعرف كل لاعب هل سيبدأ المباراة أم لا”.

وعن سباق اللقب، صرح: “سنحاول الفوز في كل مباراة، لا يمكننا التحكم في ما تفعله الفرق الأخرى مثل سيتي، ليفربول، ليستر، تشيلسي، توتنهام، وست هام علينا فقط التركيز على أنفسنا”.

وأردف: “كل مباراة لها فرصها ومشاكلها الخاصة وعلينا أن نتعلم كيف نتأقلم مع كل مباراة، يتعلق الأمر بالتعلم من كل مباراة على سبيل المثال دافع وست بروميتش بخط دفاع منخفض ولم يكن الأمر جيدًا بما يكفي منا، يتعلق الأمر بالتحسن طوال الوقت”.

وبخصوص إنهاء راشفورد للفرص: “إنه يتحسن طوال الوقت ومازلنا نعمل وهو يعرف ما نريده أن يحسنه ، لكن الهدف الذي سجله هو مثال جيد جدًا على رباطة الجأش والجودة الفنية”.

وواصل: “نحن في المركز الثاني وطموحنا بالطبع ليس أن ننهي الدوري في مركز أقل من ذلك. سنضطر إلى القيام بسلسلة نتائج جيدة إذا أردنا الضغط على سيتي ويجب أن يبدأ ذلك يوم الأحد”.

وجاء أيضاً: “أبلى كافاني بلاء حسنا مع الفريق. انسجم تمامًا مع المجموعة، وسنجلس معه قريبا لمعرفة خططه للمستقبل. ونتحدث دائما إلى اللاعبين ونحن سعداء جدا بالأداء الذي يقدمه حاليا”.

وزاد قائلاً: “أعط جرينوود فرصة وسوف يسجلها، مقدر له أن يكون نجما لكن عليه أن يبقي قدميه على الأرض [اللعب بتواضع] ويواصل العمل بجد ولن يوقفه شيء”.

وأتم: “أعتقد أن جميع من في النادي يعتقدون أن غرينوود هو أفضل هداف في الفريق وبالتالي سيكون من الأفضل أن يلعب في مركز رقم 9. المشكلة الوحيدة هي أنه عندما يلعب راشفورد على اليمين لا يقدم أفضل مستوياته”.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى