تفاصيل المشادة الكلامية بين جوردي ألبا وبيكيه مع كيليان مبابي

ما زالت توابع مباراة برشلونةوباريس سان جيرمان، مستمرة بعد الهزيمة القاسية التي تعرض لها النادي الكتالوني داخل معقله «الكامب نو».

وسقط برشلونة في فخ الهزيمة أمام باريس سان جيرمان برباعية مقابل هدف وحيد، مساء الثلاثاء ضمن منافسات إياب دور ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

وكان كيليان مبابي، مهاجم سان جيرمان، هو نجم هذه المعركة الكروية، بعدما سجل هاتريك ومنح النادي الفرنسي فرصة كبيرة للتأهل إلى دور ربع نهائي التشامبيونزليج.

مبابي قدم أداءً مدهشًا كعادته في البطولة الأغلى أوروبيًا، بفضل مراوغاته على الأطراف ودخوله للعمق وهز شباك تير شتيجن بثلاثة أهداف.

دور مبابي لم يتوقف على الجانب الرياضي فقط، بل التقطت له عدسات الكاميرات دخوله في مشادة كلامية مع نجوم ولاعبي البارسا، تحديدا جوردي ألبا، ظهير أيسر البارسا.

ورصدت قناة «كواترو» الإسبانية تفاصيل المشادة الكلامية بين مهاجم باريس سان جيرمان، ولاعب البلوجرانا، خلال أحداث مباراة دوري أبطال أوروبا.

ووفقًا للقناة الإسبانية فإن مبابي هدد ألبا، قائلاً: «سأقتلك في الشارع»، ليرد عليه ألبا: «الفتي ما زال يتعلم»، في إشارة إلى أن كيليان مبابي يتعلم اللغة الإسبانية.

وكان جيرارد بيكيه، مدافع البارسا قريبًا من هذه الواقعة، وعندما سمع هذا الحديث، أوقف مبابي وسأله: «ولكن ستقتل من؟».

وعاد مبابي للتأكيد على كلماته مرة أخرى، ولكن هذه المرة لمدافع برشلونة، ورد على بيكيه، قائلاً: «قلت سأقتلك في الشارع».

ولحسن الحظ أن هذه المشادة الكلامية بين لاعبي برشلونة وسان جيرمان لم تطور وكانت مجرد كلمات عبارة أثناء المباراة في بطولة التشامبيونزليج.

وبعدها ركز مبابي في لعب كرة القد، وأنهى المباراة بأمسيه ساحرة سيتذكرها دائمًا، كونه سجل 3 أهداف في شباك البارسا، وعلى أرضية الكامب نو، الأمر الذي لم يحدث سوى مرتين.

واستقبل برشلونة 3 أهداف في الكامب نو، لأول مرة في عام 1997-1998

وترجع المرة الأولى التي هزت شباك البارسا في الكامب نو إلى عام 1997-1998، عندما سجل أندريه تشيفتشنكو هاتريك مع دينامو كييف في دور المجموعات و حينها خسر البلوجرانا بنتيجة 4-0.

وتكرر الأمر في الموسم الحالي، بأقدم الفرنسي كيليان مبابي، خلال ذهاب دور ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، وانتهى اللقاء نتيجة 4-1.

على أي حال، ما زال هناك فرصة للبارسا، ولو صعبة للغاية، لأجل العودة بالنتيجة والتأهل إلى دور ربع النهائي، يوم 10 مارس على ملعب «حديقة الأمراء» في العاصمة باريس.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى