رقمان قياسيان ينتظران زلاتان إبراهيموفيتش

وكالات

سيحطم النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش رقمين قياسيين مختلفين في دوري الدرجة الأولى الإيطالي، إذا هز الشباك لفريقه ميلان ضد سبيزيا، اليوم السبت.

ويواصل فريق ميلان حملة الدفاع عن صدارته لجدول الترتيب عندما يحل اليوم ضيفاً على فريق سبيزيا، ضمن مباريات الجولة الـ22 من عمر الدوري الإيطالي الممتاز لكرة القدم.

المهاجم البالغ من العمر 39 عامًا يأمل في تسجيل هدف في استاد ألبرتو بيكو، لأنه سيدخل كتب التاريخ في عالم الساحرة المستديرة.

يمتلك إبرا 14 هدفاً، ويمكن أن يصبح أكبر لاعب سناً يسجل 15 في موسم واحد بالدوري الإيطالي، متجاوزاً الرقم القياسي الذي سجله سيلفيو بيولا في 1951-52.

ويمكن أن يصبح السويدي أيضًا أول رجل في هذا القرن، يسجل ضد 80 ناديًا مختلفًا في البطولات الخمس الكبرى في أوروبا.

سبيزيا يخوض مشواره الأول في دوري الدرجة الأولى الإيطالي، وأصبح المنافس رقم 99 الذي يواجهه زلاتان إبراهيموفيتش في هذا المستوى.

وحقق زلاتان هذا العدد مع يوفنتوس وإنتر ميلان وبرشلونة وميلان وبرشلونة وباريس سان جيرمان ومانشستر يونايتد.

بغض النظر ، ستكون مباراة خاصة لـ سبيزيا، حيث إنها أول ظهور له تحت حكم المالك الجديد، رجل الأعمال الأمريكي روبرت بليتك.

وتنطلق مباراة ميلان وسبيزيا يوم السبت 13 فبراير 2021 في الدوري الإيطالي في تمام الساعة 21:45 بتوقيت القاهرة، 22:45 بتوقيت مكة المكرمة، 19:45 بتوقيت جرينيتش.

ويحتل ميلان المركز الأول في جدول ترتيب الدوري الإيطالي، برصيد 49 نقطة، بينما إنتر ميلان يحتل المركز الثاني برصيد 47 نقطة، ويأتي يوفنتوس في المركز الثالث برصيد 42 نقطة، لكن لديه مباراة مؤجلة من الدور الأول أمام نابولي، أي أن فوزه في مباراة الجولة الحالية والمباراة المؤجلة ستقلص الفارق بينه وبين الروسونيري إلى نقطة واحدة فقط.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى