كونتي : يوفنتوس يحتاج إلى الأدب والاحترام !

وكالات

زعم أنطونيو كونتي المدير الفني لنادي إنتر ميلان الإيطالي أن يوفنتوس يحتاج إلى مزيد من الروح الرياضية والاحترام وذلك في أعقاب الهجوم الذي تعرض له «النيراتزوري» في ملعب «آليانز أرينا» خلال مباراة الفريقين في بطولة كأس إيطاليا.

وتعادل يوفنتوس وإنتر ميلان سلبيا في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الثلاثاء في إياب نصف نهائي بطولة كأس إيطاليا، ليحجز البيانكونيري بطاقة التأهل إلى المباراة النهائية من البطولة.

وجاء صعود كتيبة الإيطالي أندريا بيرلو بمجموع المباراتين، بعد أن فاز على ملعب إنتر ميلان في مباراة الذهاب بهدفين مقابل هدف.

وينتظر يوفنتوس في المباراة النهائية الفائز من مباراة نابولي وأتلانتا.

وقال كونتي في التصريحات الصحفية التي أدلى بها لإذاعة «راي 1» عقب المباراة إن يوفنتوس بحاجة إلى مزيد من الاحترام.

يوفنتوس يحتاج إلى الأدب والاحترام
وأضاف كونتي: «أعتقد أن الحكم الرابع سمع ورأى ما حدث خلال المباراة».

وتابع كونتي المدير الفني السابق لناديي يوفنتوس وتشيلسي الإنجليزي: «هم (يوفنتوس) بحاجة إلى مزيد من الأدب من وجهة نظري، كما أنهم يحتاجون إلى مزيد من الروح الرياضية والاحترام».

إنتر ميلان يتعرض لهجوم من جمهور يوفنتوس
كانت مجموعة من جماهير اليوفي قد احتشدت خارج ملعب «آليانز أرينا» معقل السيدة العجوز، وهاجمت حافلتي «النيراتزوري»، خلال لحظة وصولها للملعب، كما قامت جماهير بطل الدوري الإيطالي بتوجيه هتافات عدائية ضد إنتر ميلان، ومدربه كونتي، قبيل المباراة.

وكان يوفنتوس قد تأهل إلى دور نصف النهائي من بطولة كأس إيطاليا بعدما أقصى جنوى بنتيجة 3-2 في دور الستة عشر، قبل أن يفوز على سبال برباعية نظيفة في دور ربع النهائي.

جدير بالذكر أن إنتر ميلان لم يفز قط بلقب بطولة كأس إيطاليا منذ العام 2011 وكانت حينها المرة السابعة التي يفوز بها النيراتزوري بالبطولة.

كانت كتيبة كونتي قد تأهلت إلى دور الستة عشر من كأس إيطاليا بعد الفوز على فيورنتينا بنتيجة 2-1 ثم فاز بالنتيجة ذاتها على ميلان في دور ربع النهائي.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى