زيدان : سنقانل ولن نخفض أذراعنا أبدا

رفع الفرنسي زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد، راية التحدي بعد الفوز الصعب الذي حققه فريقه على مضيفه هويسكا، في الدوري الإسباني.

وقلب ريال مدريد تأخره بهدف أمام هويسكا، متذيل ترتيب الدوري الإسباني، إلى فوز بنتيجة 2-1 في الجولة الـ22 من الليجا، مساء السبت.

وقال زيدان في المؤتمر الصحفي عقب اللقاء: “أنا راضٍ بشكل كامل على ما قدمناه في مباراة اليوم، وليس فقط على الفوز، بل أيضا على طريقة حصولنا عليه، والقتال بهذه الشخصية، اليوم حققنا فوزا مهما للغاية”.

وأضاف: “يوجد عدد كبير من الغيابات في صفوفنا، هذا ليس عذرا، ولكن في ظل هذا الوضع الذي نحن فيه، ما نريده هو أن يكون لدينا لاعبون جاهزون”.

وتابع: “لن أعلق على غضبي في مؤتمر الأمس، سأجيب فقط بشأن المباراة، نحن سعداء بتحقيق الانتصار، المباراة كانت صعبة لكننا أضفنا النقاط الثلاث، والآن علينا مواصلة القتال، لا زال هنالك الكثير”.

وواصل: “كما قلت، الفوز بعد قلب النتيجة هو أمر مهم، حيث أن الأمر لا يكون سهلا أبدا عندما نستقبل هدف، لقد واجهنا صعوبات لكننا نجحنا في الإيمان بقدرتنا على تغيير النتيجة، فوز اليوم مهم، والآن علينا أن نتعافى بشكل جيد وأن نفكر في المباراة المقبلة ضد خيتافي”.

وأتم: “سنقاتل ولن نخفض أذرعنا أبدا، ريال مدريد لن ينزل ذراعه أبدا، نريد المزيد، وهذا ما سنحاول فعله دائما”.

ويحتل ريال مدريد، حامل لقب الدوري الإسباني، المركز الثاني في جدول ترتيب الليجا حاليا برصيد 43 نقطة، متأخرا بفارق 7 نقاط عن جاره أتلتيكو مدريد المتصدر، الذي لعب 3 مباريات أقل.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى