زيدان يثور في وجه الصحفيين ويكشف النقاب على العديد من الأمور

وكالات

للمرة الأولى منذ تولية مهمة ريال مدريد، يظهر زين الدين زيدان، غاضبًا من أسئلة الصحفيين، في المؤتمر الأول له بعد تعافيه من فيروس كورونا «كوفيد -19».

وتحدث زيدان عن العديد من الأمور أبرزها مستقبله مع المرينجي وشائعات رحيله عن الريال كل يوم التي تتصدر العناوين، بالإضافة لإصابات إيدين هازارد، وحالة فينيسيوس جونيور، وتجديد عقد سيرجيو راموس.

ويخوض ريال مدريد مباراة الجولة الثانية والعشرين من بطولة الدوري الإسباني، أمام هويسكا مساء السبت.

وأردف زيدان عن الشائعات حول الفريق: «نعلم أنهم تحدثوا عن أمور عديدة، ونحن متحمسون للغاية لخوض مباراة الغد، ونستعد للفوز بهذه المباراة، ولا يهمنا بقية الأشياء، والأهم هو العودة لما كنا نفعله منذ فترة».

وعلق زيدان عن حالة اللاعبين، وامتلاكهم الطاقة: «نعم لديهم طاقة كبيرة، وهذا ما نريده، ونحتاج لجميع اللاعبين حتى نهاية الموسم، وبعد ذلك ستحدث أمور كثيرة هنا، وسنحاول حتى النهاية ولم نستسلم، ويتعين على اللاعبين فقط فعل ما يعرفونه ألا وهو لعب كرة القدم، ومحاولة الفوز».

وعن موقفه في الريال، ومسألة الشائعات حول إقالته، أكد زيدان: «لا أعرف ماذا سيحدث، ولكن الأهم هو التركيز، ويتحدثون عن تغير المدرب ولكن يحدث ما يحدث، سنكافح حتى النهاية وأنا في المقدمة، ومحظوظ بالتواجد هنا وسأستغل الفرصة حتى آخر يوم».

وأما بالنسبة لرحيل مارتين أوديجارد إلى أرسنال، أضاف زيدان: «كان يرغب في الخروج واللعب، وتحدثنا مرة أو اثنين، وفي النهاية هو لاعب يرغب في الحصول على فرصة في مكان آخر، كنت أعلم طلبه، وأخبرته بالبقاء، وعليه المنافسة والتحلي بالصبر، وقدومه كان بطلب منى، ولم يكن رأي الجميع، والأهم أنه سعيد».

وعن إصابة إيدين هازارد: «نريد رؤية هازارد بدون مشاكل وبدون إصابات، وموقفه معقد للغاية، لأنه يرغب في أن يتواجد بحالة جيدة، واللعب مع مدريد، وهو لاعب سنراه في حالة جيدة قريبًا وبدون إصابات، وأتمنى أن يكون في أسرع وقت، وأرغب في عودته قبل 3 أسابيع».

وتطرق زيدان للرد على تجديد عقد سيرجي راموس، قائلاً: «تحدثوا كثيرًا، ولا أعرف أي شيء، وأنتم أيضًا، لا أحد يعرف شيء، ماذا أقول، ولكن أتمنى أن يتم حل الأمر، هذا ما يمكنه قوله، وأن يستمر معنا كقائد للفريق، نظرًا لما فعله».

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى