بيرلو يعلق على غضب رونالدو بعد تغييره أمام الإنتر

ظهر مدرب فريق يوفنتوس أندريا بيرلو في تصريحات صحفية، بعد الفوز على إنتر ميلانو، 2-1 في ذهاب نصف نهائي كأس إيطاليا، على أرضية ملعب ” سان سيرو “.

وقال بيرلو عقب نهاية المباراة:” في مباراتنا ضدهم بالدوري لم نكن يوفنتوس، وكان هذا خطأ، لكنه كان أيضاً درساً قيماً وعملنا على الأخطاء التي ارتكبت في تلك المباراة”.

وأضاف:”هذه فقط المباراة الأولى، لم نحقق أي شيء بعد. ما أثبتناه هو أنه عندما نكون في تركيز كامل، فسيصبح من الصعب على أي شخص اللعب ضدنا، نحن نعرف قوتنا”.

وأكمل:”ليس من السهل الحفاظ على هذه الكثافة عند اللعب عملياً كل يوم. لقد رأيت ردة فعل كبيرة بعد التأخر في النتيجة، سواء لعب بونوتشي أو ديميرال، يجب ألا يحدث أي فرق”.

ونوه:” تفهم أن رونالدو لم يكن سعيداً بإستبداله، لكن كان من الصواب إراحته في مباراة الدوري الإيطالي القادمة، حتى لو كان ذلك لبضع دقائق، لم يكن بإمكانه الرد على منتقديه بطريقة أفضل مما فعل الليلة”.

واتم:” “لدينا فريق مليء بالأبطال ويجب أن نحقق أقصى استفادة من ذلك،سنلعب كل ثلاثة أيام ، وهناك بعض المواجهات الكبيرة في فبراير. سنأخذها مباراة واحدة في كل مرة ثم نرى أين سنصل نهاية الموسم”.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى