ليفربول يضم خليفة فان دايك

وكالات

على قدم وساق تسير الاستعدادات داخل نادي ليفربولالإنجليزي في اللحظات الأخيرة من الميركاتو الشتوي الجاري، من أجل التعاقد مع مدافع مميز قادر على سد الفجوة الكبيرة في الخط الخلفي للفريق، والتي عانى منها حامل لقب الدوري الإنجليزي الممتاز، بشكل كبير في الموسم الجاري، بسبب النقص في المدافعين.

وخسر ليفربول منذ بداية الموسم في مباراة ديربي ميرسيسايد أمام نظيره إيفرتون مدافعه القوي الدولي الهولندي فيرجيل فان دايك، وبعدها خسر الدولي الإنجليزي جو جوميز، ثم توالت الإصابات بشكل كبير بين كل مدافعي الفريق تقريباً.

واضطر الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول إلى الاعتماد على لاعبي الوسط في مركز قلب الدفاع مثل الثنائي فابينيو وجوردان هيندرسون، إلى جانب بعض اللاعبين الشباب مثل ناثانييل فيليبس، وكان فيليبس وهيندرسون قد لعبا مباراة أمس الأحد أمام وست هام.

وكان الكاميروني جويل ماتيب قد تعرض لإصابة جديدة في أربطة الركبة خلال مباراة توتنهام في الجولة الماضية، بعد عودته من فترة غياب بدوره للإصابة، وبات استمراره مع ليفربول صعب بعد نهاية الموسم الجاري.

ونجح ليفربول في الفوز على وست هام بنتيجة 3-1، ليواصل صحوته من جديد في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد الفوز على توتنهام بنفس النتيجة في الجولة الماضية، ويتقدم إلى المركز الثالث في جدول ترتيب البريميرليج.

وكشفت تقارير صحفية إنجليزية في الساعات الماضية عن توصل ليفربول لاتفاق مع نادي بريستون نورث إند، المنافس في دوري الدرجة الثانية الإنجليزي من أجل ضم مدافعه الشاب المتميز بن ديفيز.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى