ادريس دحني
اعلن فريق النادي الرياضي القنيطري عن انطلاق عملية بيع التذاكر الإفتراضية رسميا عصر اليوم الجمعة بمختلف نقاط البيع المنتشرة بالمدينة .
وقد شهدت عملية البيع اقبالا كبيرا من طرف الجماهير القنيطرية , والتي تمني النفس بعودة فارس سبو لمكانته في القسم الاحترافي الأول , وقد شارك رئيس النادي القنيطري علي الرماش وبعض المنخرطين في عملية اقتناء التذاكر من نقطة البيع المتواجدة ب Kenitra Center بالضبط عند Gold Vision، تعبيرا منهم على مساندتهم للنادي و انخراطهم في هذه المبادرة التي تسعى للرقي بدور المشجع و المنخرط و المحب كجسد واحد لإعادة أمجاد النادي .
وقد حددت نقاط البيع في المراكز التالية :
– عند #GoldVision المتواجدة داخل Kenitra Center
– #الخبازات عند محل مصطفى (مول لحوايج) المتواجد بمدخل كينيدي
– #اولاد_اوجيه عند لابو الفردوس المتواجد بجانب البنك الشعبي بالشارع الرئيسي
– #لاڤيل عند Linio و المتواجد بالضبط أمام Kenitra Mall
– #الساكنية : المسيرة (القسارية) بمقهى ايمدفن المتواجدة بالضبط أمام مركز الشرطة ( الدائرة العاشرة)




















0 تعليقات الزوار