يوفنتوس يقترب من صفقة تبادلية مع مارسيليا

وكالات

أفادت تقارير صحفية بأن يوفنتوس الإيطالي على وشك التوصل إلى اتفاق مع أولمبيك مارسيليا بشأن صفقة تبادلية تشمل فرانكو تونجيا ومارلي آكي.

يعمل السيدة العجوز على إحضار آكي البالغ من العمر 19 عامًا إلى ملعب أليانز ، وهو الجناح الأيسر الذي لعب تسع مرات في الدوري الفرنسي 2020-21.

كشف موقع جول العالمي، أن الطرفان على وشك التوصل إلى اتفاق وأن تونجيا سيتحرك في الاتجاه المعاكس.

اللاعب الإيطالي البالغ من العمر 18 عامًا لم يلعب بعد لفريق البيانكونيري الأول، ولكن يمكنه الآن الحصول على فرصة للتألق في الدوري الفرنسي.

ثنائي بايرن ميونخ
كما كشفت تقارير، أن يوفنتوس حدد ثنائي بايرن ميونخ، كورينتين توليسو وجوشوا زيركزي، ضمن التعاقدات الجديدة المحتملة في 2021 في محاولة لتعزيز صفوفه.

عانى فريق السيدة العجوز تحت قيادة المدرب الجديد أندريا بيرلو هذا الموسم ويحتل حاليًا المركز الرابع – بفارق سبع نقاط عن ميلان متصدر الدوري الإيطالي.

يتمتع كل من بايرن ويوفنتوس بعلاقة جيدة من حيث الانتقالات، حيث انتقل لاعبون أمثال دوجلاس كوستا ومهدي بن عطية وكينجسلي كومان وأرتورو فيدال بين ميونيخ وتورينو في السنوات الأخيرة.

كريستيانو رونالدو الأفضل في يوفنتوس خلال ديسمبر 2020
اقرأ أيضا

كريستيانو رونالدو الأفضل في يوفنتوس خلال ديسمبر 2020

ووفقًا لـكالتشيو ميركاتو، فإن يوفنتوس يتطلع إلى المهاجم زيركزي على سبيل الإعارة لمدة 18 شهرًا، وبينما سيحاولون ضم توليسو أيضًا هذا الشهر ، قد تضطر صفقة لاعب خط الوسط إلى الانتظار حتى الصيف.

يقال إن يوفنتوس يواجه منافسة من فريق آخر في دوري الدرجة الأولى الإيطالي للمهاجم الشاب زيركزي، مع حرص بارما أيضًا على ضم المهاجم على سبيل الإعارة ويمكن لروبرتو دي أفيرسا أن يضمن له دقائق هذا الموسم.

قد يكافح فريق بيرلو لضمان نفس القدر من الوقت في المباراة نظرًا لوجود ألفارو موراتا وباولو ديبالا وكريستيانو رونالدو وديجان كولوسيفسكي كخيارات مهاجم.

ويواجه اللاعب البالغ من العمر 19 عامًا حاليًا إيقافًا لثلاث مباريات في ألمانيا بعد ركله لحارس ميونخ 1860 ماركو هيلر في وجهه أثناء اللعب مع بايرن الاحتياط.

وكشف موقع ديلي ميل البريطاني الأسبوع الماضي أن إيفرتون مهتم بتوقيع قرض زيركزي أيضًا. خاض المهاجم الهولندي تجربة في جوديسون بارك حيث عرض توفيز عقدًا على المهاجم، لكن زيركزي رفضه للانتقال إلى ألمانيا.

ظهر اللاعب الشاب لأول مرة مع بايرن ميونخ الموسم الماضي ولفت الأنظار بتسجيله أربعة أهداف في تسع مباريات فقط في الدوري الألماني قبل نهاية الموسم.

في غضون ذلك، ظهر لاعب الوسط توليسو بشكل أكثر انتظامًا مع بايرن هذا الموسم، لكنه تبم إبعاده مؤخرًا من قبل المدرب فليك لتكثيف الحديث عن مستقبله.

بدأ الفرنسي مباراة واحدة فقط في عام 2021 مع بايرن، واستبعد من تشكيلة الجولة ليحقق فوز بطل ألمانيا 4-0 على شالكه يوم الأحد.

يوفنتوس معجب منذ فترة طويلة باللاعب البالغ من العمر 26 عامًا وحاول التعاقد معه من ليون قبل أن يضمه بايرن ميونخ مقابل 42.5 مليون جنيه إسترليني في عام 2017.

كافح توليسو من أجل الحصول على وقت المباراة منذ انتقاله إلى ملعب أليانز أرينا قبل أربع سنوات ونصف، وشارك في 90 مباراة منذ ذلك الحين في جميع المسابقات منذ ذلك الحين.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى