تشيلسي يعلن رسميا إقالة فرانك لامبارد عبر بيان حزين

وكالات

في خطوة كانت متوقعة خلال الساعات الجارية، أعلن مسؤولو نادي تشيلسي الإنجليزي، ظهر اليوم الاثنين 25 يناير 2021، عن إقالة الأسطورة فرانك لامبارد، المدير الفني للفريق، من مهام منصبه.

وجاء قرار إدارة تشيلسي بعد تراجع نتائج الفريق بشكل ملحوظ في الفترة الماضية، وتراجعه إلى المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز.

ونشر نادي تشيلسي الإنجليزي بياناً رسمياً اليوم عبر حسابه الشخصي على موقع تويتر، أعلن من خلاله إقالة فرانك لامبارد.

ونشر نادي تشيلسي الإنجليزي بياناً رسمياً اليوم عبر حسابه الشخصي على موقع تويتر وعبر موقعه الرسمي على شبكة الانترنت، أعلن من خلاله إقالة فرانك لامبارد.

وجاء في بيان نادي تشيلسي: انفصل نادي تشيلسي لكرة القدم اليوم عن مدربه فرانك لامبارد، لقد كان هذا قرارًا صعبًا جداً، ولم يتخذه المالك ولا مجلس الإدارة بسهولة.

وأوضح بيان تشيلسي: نحن ممتنون لفرانك لامبارد، ولما حققه في وقته كمدرب لفريق تشيلسي، ومع ذلك، فإن النتائج والأداء في الفترة الأخيرة، لم يلب طموحات النادي وتوقعات الجماهير، مما ترك النادي في منتصف الترتيب دون أي مسار واضح للتحسن المستمر في الفترة المقبلة.

وتابع البيان: لا يمكن أن يكون هناك وقت مناسب للتخلي عن أسطورة للنادي مثل فرانك لامبارد، ولكن بعد مداولات ودراسة مطولة، تقرر أن التغيير مطلوب الآن لمنح النادي الوقت لتحسين الأداء والنتائج هذا الموسم.

وبدوره كتب الروسي رومان إبراموفيتش، مالك نادي تشيلسي الإنجليزي، بعض الكلمات في البيان الذي أعلنه النادي عن إقالة فرانك لامبارد، وقال إبراموفيتش: كان هذا قرارًا صعبًا للغاية بالنسبة للنادي ولي، لأسباب كثيرة، ليس أقلها أن لدي علاقة شخصية ممتازة مع فرانك لامبارد، وأنا أكن له أقصى درجات الاحترام.

وتابع الملياردير الروسي رومان إبراموفيتش: لامبارد رجل يتمتع بقدر كبير من النزاهة ويتمتع بأعلى أخلاقيات العمل، ومع ذلك، في ظل الظروف الحالية نعتقد أنه من الأفضل تغيير المديرين.

وأضاف: بالنيابة عن الجميع في النادي ومجلس الإدارة وعن نفسي شخصياً، أود أن أشكر فرانك على عمله كمدير فني لفريق تشيلسي، وأتمنى له كل النجاح في المستقبل، إنه رمز مهم لهذا النادي العظيم ولا تزال مكانته هنا غير منقوصة، سيكون دائما موضع ترحيب حار دائماً في ستامفورد بريدج.

واختتم نادي تشيلسي بيانه بالتأكيد على أنه لن تكون هناك أي تعليقات في الوقت الحالي من النادي عن المدير الفني الجديد، حتى يحين الوقت الذي يتم فيه تعيين المدرب الجديد والإعلان عنه.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى