كأس العام لكرة اليد : قطر تحسم ديربي الخليج أمام البحرين لصالحها

وكالات

نجح المنتخب القطري لكرة اليد في الفوز على نظيره البحريني بنتيجة 28-22 في ديربي مثير لمنطقة الخليج العربي ضمن فعاليات الدور الرئيسي من كأس العالم لكرة اليد مصر 2021 في المباراة التي أقيمت بينهما على صالة استاد القاهرة الدولي المغطاة.

وكان الشوط الأول ممتعا للغاية وتقاسم فيه الفريقان الاستحواذ والسيطرة بالمناصفة وتعادلا كثيرا حتى نجح المنتخب البحريني في تحقيق التقدم بفارق هدف وحيد مع نهاية الشوط بنتيجة 14-13.

ولكن الشوط الثاني شهد تفوقا قطريا من البدايات ترجمه العنابي إلى الفوز بنتيجة 28-22 وبفارق 6 أهداف كاملة لينهي الأدعم المباراة الممتعة بفوز صعب، ولكن تأهله إلى الدور اللاحق لا يزال صعبا للغاية.

وكان منتخب قطر قد انقاد لهزيمة بفارق 9 أهداف في الجولة الأولى من الدور الرئيسي أمام الدنمارك حامل اللقب، ليضع الأخير قدما لبلوغ ربع نهائي مونديال اليد المقام في مصر، في جولة شهدت تقدم كرواتيا لخطوة جديدة للتأهل للدور التالي بفوزها الكبير على البحرين 28-18.

وتفوقت الدنمارك بسهولة على قطر في الجولة الماضية بنتيجة 32-23 ويعد المنتخب الدنماركي من أقوى فرق البطولة على الإطلاق.

وفي ذات الوقت، فاز منتخب إسبانيا على نظيره منتخب أوروجواي بنتيجة 38-23 ليواصل مشواره المذهل إلى الآن في كأس العالم لكرة اليد 2021 المقامة بمصر ، في المباراة التي أقيمت على صالة العاصمة الإدارية المغطاة شرقي العاصمة المصرية القاهرة.

زر الذهاب إلى الأعلى