في بيان مشترك.. رابطة “البريميرليج” والإتحاد الإنحليزي يعلنان استمرار الدوري هذا الموسم

نشرت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز، بياناً مشتركاً مع الإتحاد الإنجليزي لكرة القدم، والبريميرليج، تؤكد من خلاله إستمرار منافسات هذا الموسم، رغم تفشي فيروس كورونا في البلاد مرة أخرى.

وجاء في البيان:”قدم الإتحاد الإنجليزي لكرة القد ورابطة الدوري، والدوري الإنجليزي، ودوري السيدات لكرة القدم، هذا الأسبوع تدابير محسّنة لكوفيد19، وشددوا على أهميتها للجميع”.

وأضاف:”السلامة هي جهد جماعي وكرة القدم تتطلب الدعم المستمر من الأندية والمديرين واللاعبين وجميع المشاركين في تنظيم المباريات لمواصلة إدارة انتشار العدوى ووضع النموذج الصحيح للجمهور داخل وخارج الملعب”.

وأكمل:” سوف نقدم التوجيه والتعليم والدعم بالإضافة إلى مراجعة ممارساتنا لضمان بقائها على أعلى مستوى، وتثق منظماتنا الثلاث في بروتوكولات فيروس كورونا الخاصة بنا وقدرتنا على إنهاء الموسم بنجاح”.

وواصل:” طوال هذه الأزمة، كانت صحة وسلامة ورفاهية جميع المشاركين على رأس أولوياتنا ومن خلال اتباع القواعد الوطنية والنصائح الطبية والعلمية الصارمة الخاصة بكرة القدم، زتمكنت كرة القدم من الحفاظ على مكانتها المتميزة والاستمرار في المشاركة و ترفيه الملايين من الناس في جميع أنحاء البلاد”.

وزادت:”تقع على عاتق اللعبة مسؤولية ، وخلال هذه الفترة الحرجة التالية ، يعود الأمر إلى جميع المعنيين للتأكد من أنهم يتبعون قواعد الحكومة وبروتوكولاتنا. لقد رأينا المساهمات الضخمة التي قدمها اللاعبون للجهد الوطني ويجب عليهم الاستمرار في استخدام نفوذهم في إظهار أهمية اتباع القواعد”.

واتم:” مع الامتثال الكامل لبروتوكولات كوفيد 19 الخاصة بنا – جنبًا إلى جنب مع أنظمة الاختبار الفعالة، نحن على ثقة في منتصف الطريق من الموسم، وبدعم من الجميع، سيستمر الموسم الحالي حتى نهايته في مايو”.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى