زيدان قبيل مواجهة بيلباو : جاهزون للمباراة.. ولن أخوض في تصريحات تيباس

ظهر مدرب فريق ريال مدريد زين الدين زيدان، في مؤتمر صحفي لوسائل الإعلام، للحديث عن مواجهة الغد ضد أتلتيك بيلباو، في نصف نهائي كأس السوبر الإسباني.

وقال المدرب في حديثه:”نحن جاهزون ونعرف مدى قوة منافسنا، نريد أن نلعب مباراة جيدة، تحدثنا عن المبارة خلال الأيام الماضية، ونحن في حالة جيدة، ومستعدون وسعداء”.

وأضاف:” تصريحات خافيير تيباس؟ لن أخوض في أي شيء، لن أجيب على شيء من الماضي، افكر في مباراة الغد، هذا فقط ما يثير اهتمامي حالياً”.

وواصل بنفس السياق قائلاً:” لا يهمني ما يقولون، لقد قلت ما قلته قبل عدّة أيام، هذا ما ظننته حينها، لم يكونوا أعذاراً أو أي شيء، لقد كان دليلًا لما حدث (واقعة مباراة أوساسونا)”.

واستطرد في حديثه حول لوكا يوفيتش الذي يقترب من الإنتقال الى فرانكفورت:” هو مازال لاعبنا، يوفيتش غير متواجد معنا لأنّه مصاب، لم يخبروني باي شيء، سنرى ما سيحدث لاحقاً”.

ونوه:” مهمة المهاجم تسجيل الأهداف، يوفيتش ما زال شاباً، لم يحالفه الحظ لأنّه كان يعاني من صعوبات في التأقلم والإصابات، الأمر ليس سهلًا، يجب عليك أن تتعلم أشياء كثيرة”.

وأكمل:” يجب أن يستمر الجميع بالعمل، الجميع يريد اللعب، مع وجود 25 لاعباً في الفريق فمن المحتّم أن يلعب البعض بشكل قليل، الموسم طويل وفي أوقات معيّنة سيأتي دور الجميع”.

واستدرك:” قضية تجديد عقد سيرجيو راموس؟نحن هنا معًا منذ أربعة ايام ونستعد للمباراة مثل الآخرين، تركيزنا الآن جميعا في كاس السوبر، عودة بنزيما للمنتخب؟ ستكون هذه أخباراً جيّدة يا رجل”.

واختتم:”على مارتن أوديجارد أن يعمل بجد. لم يلعب كثيراً لكن لديه مستقبل رائع في ريال مدريد. سيحصل على الدقائق لأننا نحتاجه، أراه في حالة جيدة وهذا أهم شيء”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق