لوكا يوفيتش يقترب من العودة لفرانكفورت

وكالات

أشارت تقارير صحفية إلى اقتراب لوكا يوفيتش، مهاجم ريال مدريد، من الرحيل عن صفوف النادي الملكي خلال سوق الانتقالات الشتوية الجارية.

وأكدت صحيفة «ريبوبليكا» الصربية، أن مهاجم الريال في طريقه للعودة إلى ناديه السابق آينتراخت فرانكفورت الألماني.

واستطاعت «آس» التأكد من هذه العملية عبر مصادر مقربة من الصفقة، وأكدت المصادر أن المفاوضات لم تنته حتى الآن ولكنها متقدمة بشكل كبير.

وأكدت المصادر أن يوفيتش سيرحل إلى فرانكفورت على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر أي حتى نهاية الموسم الجاري، نظرًا لأن المرينجي لا يرغب في التفريط في لاعب دفع مبلغ كبير فيه، بالإضافة إلى صغر سنه (22 عامًا).

وفي صيف 2019، تعاقد ريال مدريد مع لوكا يوفيتش في صفقة وصلت قيمتها إلى 60 مليون يورو، ولكن الصربي لم يقدم الأداء المنتظر مع المرينجي حتى الآن، ووجهت أسهم الانتقادات تجاهه.

وكما كشفنا في 28 ديسمبر الماضي، فإن رغبة ريال مدريد تتمثل في البحث عن مخرج للصربي على سبيل الإعارة من أجل استعادة ثقته التي فقدها في الفريق الأبيض خلال عام ونصف.

وفي الميركاتو الماضي، كان زيدان يرغب في بقاء بورخا مايورال كبديل للمهاجم الفرنسي كريم بنزيما، ولكن في النهاية رحل بورخا إلى روما، بعد الفشل في إيجاد فريق للصربي لوكا يوفيتش.

وارتبط اسم يوفيتش مع فرانكفورت في الموسم السابق، ولكن الإدارة الألمانية لم تكن ترغب في الاستعانة بخدمات الصربي، الأمر الذي تغير في سوق الانتقالات الجاري، في عملية سرية بدأت جميع الأطراف في المفاوضات لاتمامها منذ عدة أسابيع.

وحاليًا يتفاوض الطرفان على البنود النهائية للصفقة، ولكن يوفيتش سيظل في مدريد حتى تتم العملية، نظرًا لعدم سفره إلى مالاجا مع بعثة المرينجي لشعوره بآلام عضلية.

وتثق جميع الأطراف في الإعلان الرسمي عن هذه الصفقة خلال الساعات المقبلة، ليبدأ لوكا يوفيتش بداية جديدة، بهدف استعادة معدنه الأصلي وتألقه مع فرانكفورت.

يوفيتش.. مسيرة بائسة في ريال مدريد
وسجل يوفيتش آخر أهدافه مع المرينجي منذ 11 شهرًا أمام أوساسونا، وكانت لديه فرصة للعودة إلى هذا الملعب ولكن الآلام الأخيرة حرمته من هذه الفرصة.

ولعب يوفيتش مع الريال في الموسم الماضي 27 مباراة، واستطاع تسجيل هدفين، ولعب أساسيًا في 7 لقاءات، بالإضافة إلى صناعة هدفين، وبشكل عام لعب 32 مباراة بإجمالي 1014 دقيقة.

يوفيتش وصل إلى مدريد نظرًا لتألقه مع فرانكفورت، بعدما استطاع تسجيل 27 هدفًا وصناعة 7 أهداف في موسم 2018-2019، خلال إجمالي 3302 دقيقة لعب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق