البنزرتي يحدد موعد عودة اللاعبين للتداريب

البنزرتي يحدد موعد عودة اللاعبين للتداريب
حجم الخط:

حدد مدرب الوداد الرياضي يوم 13 يناير 2021، موعدا لاستئناف تداريب فريقه، بعدما منحهم عطلة ، عقب حجزهم لبطاقة التأهل إلى دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا، أول أمس الأربعاء على حساب الملعب المالي.

وطلب التونسي فوزي البنزرتي من العناصر التي لا تلعب بشكل رسمي في الوداد الرياضي لكرة القدم الالتحاق بالتداريب الاثنين المقبل، لرغبته في الرفع من جاهزيتهم، قبل التحاق باقي اللاعبين بالتداريب يوم الأربعاء المقبل.

0 تعليقات الزوار

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

اترك تعليقاً