الملعب المالي يواجه الوداد بغيابات وازنة بسبب فيروس كورونا

الملعب المالي يواجه الوداد بغيابات وازنة بسبب فيروس كورونا
حجم الخط:

ضمت تشكيلة فريق الملعب المالي التي ستواجه الوداد الرياضي 16 لاعبا فقط حسب اللائحة التي قدمها للاتحاد الإفريقي لكرة القدم ، بسبب ظهور حالات إيجابية بفيروس كورونا المستجد عقب خضوعهم لاختبارات قبل انتقالهم إلى مدينة الدار البيضاء.

وكان فريق الملعب المالي قد حسم مباراة الذهاب لصالحه بهدف لصفر، ما سيفرض على الفريق الأحمر الفوز بفارق هدفين على الأقل لضمان التأهل لدور المجموعات.

0 تعليقات الزوار

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

اترك تعليقاً