زيدان يتوقع تعثر اتلتكو مدريد

وكالات

تعادل ريال مدريد أمام إلتشيفي مباراة صعبة لم ينجح فيها النادي الملكي في الحفاظ على سلسلة الانتصارات المتتالية في صراعه على لقب الدوري الإسباني.

وانتهت المباراة بالتعادل الإيجابي 1-1 في اللقاء الذي أقيم على ملعب «فاليرو مارتينيز» ضمن منافسات الجولة السادسة عشر من بطولة الليجا.

سجل النجم الكرواتي لوكا مودريتش هدف ريال مدريد الوحيد في الدقيقة 19 من عمر الشوط الأول، وتمكن فيدل تشافيز من تسجيل هدف التعادل عن طريق ضربة جزاء في الدقيقة 51، ليصل المرينجي إلى النقطة 33 ويحتل المركز الثاني في ترتيب الدوري الإسباني وينفرد أتلتيكو مدريد بالمركز الأول ويبتعد عن الريال بنقطتين.

وعقب المباراة، تحدث كاسيمروعن النتيجة، قائلاً: «كنا نريد تحقيق الفوز، ولكننا لم نستطع، وما زال يتبقى مباريات كثيرة في الليجا».

وأضاف كاسيميرو عن الأداء في المباراة: «بدأنا اللقاء بشكل جيد، وصنعنا فرصًا لتسجيل أهداف أكثر ولكن الخصم يدرس أسلوبك وسجلوا هدفًا في شباكنا من كرة واحدة».

وتابع لاعب الوسط البرازيلي، قائلاً: «كافحنا ولكنهم صمدوا في الخلف، ولعبوا على الكرات العكسية، وعلينا الاستمرار، ما زال يتبقى الكثير وعلينا العودة إلى الانتصارات ويجب التفكير في المباراة القادمة».

واختتم كاسيميرو حديثه بالتعليق على ضربة جزاء إلتشي بعدما احتسبها حكم اللقاء ضد داني كارفاخال، قائلاً: «لا نتحدث عن الحكام، والفار يتواجد للقيام بأفضل عمل ممكن».

زيدان: أتليتكو مدريد لا يخفق ولكن الجميع سيخسر نقاط
وأردف زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد عن الأحاسيس، قائلاً: «ليست جيدة، لأننا حصلنا على فرص لإنهاء المباراة، ولكن هكذا هو الأمر، وتراجعوا لمنطقتهم عندما سجلوا الهدف، وكانت مباراة معقدة للغاية، وقبل ذلك حصلنا على فرصة لتسجيل الهدف الثاني، ولكننا لم نحرزه وهذه هي كرة القدم».

ونفى زيدان شعور لاعبو الريال بالثقة الزائدة أمام إلتشي، مضيفًا: «لا أعتقد هذا الأمر، لأننا كنا نعلم أنها 3 نقاط مهمة في ملعب صعب، ولكن كان علينا تسجيل الثاني في الشوط الأول لأخذ الاحتياط، ولكن عندما أحرزوا التعادل تراجعوا للخلف، وعقدوا الأمور أكثر».

وفيما يتعلق بالتغيرات بداية من الدقيقة 75، أضاف زيدان: «يجب أن تكون واضحًا مع ما تريده، لم نكن سيئين، وأجرينا التغيرات في النهاية، ولم نستطيع الفوز، ولكن علينا الاستمرار وفقدنا نقطتين إذا رأيت الشوط الأول».

وعن مدى رضاه حول أداء مارسيلو وماركو أسينسيو من مرتفع لمنخفض، قائلاً: «نعم، وهكذا كانت المباراة ، ولكن سعيد بما فعلوه في الملعب، وخاصة أنهما لا يلعبان كثيرًا».

وأما بالنسبة لأحقية كريم بنزيما في الحصول على ضربة جزاء، رد زيدان: «إذا لم يطلق الحكم صافرته فكأن شيئًا لم يحدث».

واختتم زيدان حديثه عن أتلتيكو مدريد الذي لا يخفق، قائلاً: «نعم لا يخفق، ولكن الليجا طويلة للغاية ويتبقى الكثير من المباريات، وكل الفرق ستخسر نقاط، وعلينا مواصلة عملنا، والاستمرار في الكفاح وبالطبع سنفقد النقاط لهذا علينا الاستمرار، وجئنا من مباريات كثيرة رائعة ونتائج جيدة، واليوم أوفقنا الانتصارات ولكن يجب أن نستمر».

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى