رونالدو : أريد التتويج مع البرتغال بكأس العالم

اعترف نجم فريق يوفنتوس الدولي البرتغالي كريستانو رونالدو، أنه الفوز بكأس العالم مع المنتخب البرتغالي يعد ” حلمه الأكبر “، كونه فاز بالعديد من الألقاب مع الأندية وكذلك مع المنتخب.

وقال رونالدو في حديثه:” أشعر أنني بخير وفي لحظة رائعة، لكني لا أعرف ما سيحدث في المستقبل، أعيش في الوقت الحاضر وهذه اللحظة، أنا سعيد، وأقضى فترة رائعة “.

وأضاف حيث قال:” مازلت في حالة ممتازة وفي القمة، آمل أن ألعب لسنوات عديدة، لكن لا أعرف أبداً ما سيحدث، هذه كرة القدم ونحن لا نعرف ما يخبأ لنا المستقبل “.

واستطرد:” هدفي أن يكون لي مستقبل مشرق للغاية، فزنا بيورو 2016 وعلينا الحفاظ على مستوانا، الآن نريد الفوز بكأس العالم، كل شيء ممكن في كرة القدم، لكن يجب أن نكون واقعيين”.

وأكمل:” حلمي هو الفوز، مع البرتغال فزت بلقبين، بما في ذلك دوري الأمم، والآن أريد الفوز بكأس العالم، لقد فزت بألقاب في كل نادٍ ذهبت إليه، كأس العالم هو أكبر أحلامي”.

واختتم:”أتحدث دائماً إلى الشباب وأقدم النصائح وأقول لهم: استمتعوا باللحظة، لأننا لا نعرف أبداً ما يمكن أن يحدث في المستقبل، يمكن أن يحدث أي شيء في حياتك، في عائلتك، عليك الاستمتاع باللحظة”.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى