‏عبد المالك صوان : قدمنا مباراة جيدة أمام بركان ولا نستحق الهزيمة

‏عبد المالك صوان : قدمنا مباراة جيدة أمام بركان ولا نستحق الهزيمة
حجم الخط:

يوسف أقضاض

تأسف عبدالمالك صوان‬⁩ المدرب المساعد بفريق ⁧‫مولودية وجدة‬⁩، للخسارة التي تلقاها الفريق أمام ⁧‫نهضةبركان‬⁩، رغم المجهود الذي بدله اللاعبون طيلة المباراة.

وتابع: “تلقينا هدفا مباغتا في الأنفاس الأخيرة للقاء، رغم أننا اوقفنا جميع نقط قوة نهضة بركان ،وكانت تنقصنا الفعالية ونتمنى تحقيق الأفضل في قادم المبارايات وتجاوز هذه المرحلة الصعبة. ”

ويمر فريق المولودية الوجدية بمرحلة فراغ و سوء نتائج جعلته في مؤخرة ترتيب البطولة الإحترافية، وتحت انتقادات كبيرة من لدن أنصار ومحبي الفريق.

0 تعليقات الزوار

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

اترك تعليقاً