يوسف أقضاض
تأسف عبدالمالك صوان المدرب المساعد بفريق مولودية وجدة، للخسارة التي تلقاها الفريق أمام نهضةبركان، رغم المجهود الذي بدله اللاعبون طيلة المباراة.
وتابع: “تلقينا هدفا مباغتا في الأنفاس الأخيرة للقاء، رغم أننا اوقفنا جميع نقط قوة نهضة بركان ،وكانت تنقصنا الفعالية ونتمنى تحقيق الأفضل في قادم المبارايات وتجاوز هذه المرحلة الصعبة. ”
ويمر فريق المولودية الوجدية بمرحلة فراغ و سوء نتائج جعلته في مؤخرة ترتيب البطولة الإحترافية، وتحت انتقادات كبيرة من لدن أنصار ومحبي الفريق.




















0 تعليقات الزوار