طارق السكيتيوي : الفوز بالديربي له طعم خاص

طارق السكيتيوي : الفوز بالديربي له طعم خاص
حجم الخط:

يوسف أقضاض

عبر طارق السكتيوي مدرب نهضة بركان بعد الفوز على مولودية وجدة، عن سعادته بحسم الديربي، و هنأ اللاعبين على الأداء و النتيجة وتوجه بالشكر لإدارة النادي على الدعم و المساندة.

وتابع: ” أنا جد سعيد بالنتيجة و الأداء الكبير لعناصر الفريق، خاصة و أن مباراة الديربي لها طعم خاص، وثلاث نقط جد مهمة”.

واختتم تصريحه بالقول :” أكيد أن الجمهور البركاني سعيد بالنتيجة و الفوز بالديربي الذي له طعم خاص، و نطمح لتطوير أداء الفريق”.

0 تعليقات الزوار

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

اترك تعليقاً