بلعربي : كان بإمكاننا تحقيق الفوز أمام الفتح

بلعربي : كان بإمكاننا تحقيق الفوز أمام الفتح
حجم الخط:

يوسف أقضاض : هبة سبور

قال عبد الرزاق بلعربي المدرب المساعد لفريق الدفاع الحسني الجديدي عقب التعادل أمام الفتح الرياضي” طرد لاعب من الفريق الخصم غير مجريات اللقاء”.

وتابع : “تمكنا من تسجيل هدف التعادل،بعد طرد لاعب من الفتح الرباطي ،وكان بإمكاننا تحقيق الفوز، لكن عموما اللاعبون قدموا مباراة جيدة، و نتمنى تقديم الأفضل في قادم المبارايات”.

مع الإشارة أن المدرب الجزائري عبد الحق بنشيخة ،غاب عن قيادة فريق الدفاع الجديدي، خلال مواجهة مساء اليوم الجمعة بالرباط أمام الفتح بسبب إصابته بفيروس “كورونا”.

0 تعليقات الزوار

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

اترك تعليقاً